المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الخميس 14 فبراير 2019

الخميس 14/فبراير/2019 - 03:58 م
سلسبيل سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الخميس 14 فبراير وحتى الساعة الرابعة عصرا ،  وجاءت كالتالي:

أثارت جريمة قتل فتاة أفريقية في بولاق الدكرور خلال الأيام الماضية جدلًا ، بعد العثور على جثتها في شقة مستأجرة .

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة ، طالب بالسجن المشدد 5 سنوات ؛ على خلفية اتهامه بحيازة سلاح ناري غير مرخص والتعدي على أحد الأشخاص بالإضافة إلى استعمال العنف والقوة ضد معاون مباحث قسم شرطة المطرية.

تمكنت الأجهزة الأمنية في قليوب بمحافظة القليوبية ، من القبض على عاطلين إثر حيازتهما كمية كبير من مخدر الحشيش بقصد الاتجار .

نجحت الأجهزة الأمنية في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية في القبض على عاطلين ؛ إثر حيازتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش .

ضبطت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات في وزارة الداخلية أدمن صفحة شاومينج بيغشش الثانوية العامة بالقاهرة ؛ على خلفية إعلانه عبر " فيس بوك " عن تزوير المحررات الرسمية وتسريب امتحانات الثانوية العامة.


ألقت الأجهزة الأمنية في الخصوص بمحافظة القليوبية ، القبض على عاطلين إثر تجارتهما في المواد المخدرة وحيازتهما لكمية كبيرة من الأقراص المخدرة والحشيش .


شنت الإدارة العامة للمرور حملات مكثفة بالتزامن مع احتفالات الفلانتين في مصر ؛ للسيطرة على الطرق السريعة وضبط قائدي السيارات المتعاطين للمخدرات ، وذلك تحت إشراف رئيس الإدارة العامة للمرور اللزاء عصام شادي .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads