المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية منتصف اليوم الجمعة 15 فبراير 2019

الجمعة 15/فبراير/2019 - 04:02 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الجمعة 15 فبراير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

يسرا تعود للغناء بأغنية أنت قدها..التفاصيل
إنتهت النجمة يسرا من تسجيل أجدد أغانيها التي تحمل إسم "أنت قدها" وذلك بعد غياب تعود بها إلى مجال الغناء وتهديها لحملة "القادرون بإختلاف" المعنية بالأطفال ذوي القدرات الخاصة.


مشاهدة مسلسل فوق السحاب الحلقة 25
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، إلى متابعيها مشاهدة مسلسل فوق السحاب الحلقة 25، للفنان هاني سلامة، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2018.


تفاصيل دور رانيا فريد شوقي في الملك لير
تستعد الفنانة رانيا فريد شوقي، للمشاركة في مسرحية "الملك لير " مع النجم يحيي الفخراني، وذلك على مسرح كايرو شو في شهر مارس المقبل.


مشاهدة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الحلقة 21 يوتيوب
تقدم بوابة المواطن الإخبارية إمكانية مشاهدة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الحلقة 21 يوتيوب، للمتابعين خاصة أنها من الأعمال الفنية التي لاقت شهرة واسعة حين عرضها، وهي من المسلسلات القديمة التي حًفرت في الأذهان.


ريهام حجاج مش أول خطافة رجالة.. تعرف على ضراير الوسط الفني
تصدرت أزمة ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاخيرة بعد اشتعال الصراع بينهما بسبب رجل الأعمال محمد حلاوة.



رغم أزمة ريهام حجاج.. شاهد أفيش الملكة ياسمين عبد العزيز
بالتزامن مع اشتعال الصراعات بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج، بسبب رجل الأعمال محمد حلاوة، نشر الفنان أحمد صلاح حسنى أفيش مسلسل الملكة بطولة ياسمين عبد العزيز والمقرر عرضه فى دراما رمضان 2019.


الشبشب اترفع ولا اي.. ياسمين عبد العزيز تحرج ريهام حجاج وطليقها
أشعلت ياسمين عبد العزيز، السوشيال ميديا، بعد ردها على طليقها محمد حلاوة، زوج ريهام حجاج حاليا حيث جاء ردها ناري على تصريحات طليقها.


فيديو كيدي لـ ريهام حجاج وزوجها ضد ياسمين عبد العزيز
نشرت الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، مقطع فيديو قصير عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قال خلاله زوجها: "مش أي حد يشتري ورد أبقي أنا اللي باعتهوله.. أنا بشتري ورد لمراتي بس".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads