المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مديرية الشئون الصحية ببورسعيد تنفي واقعة سقوط مصعد بـ أبراج الإسكان الاجتماعي

الجمعة 15/فبراير/2019 - 05:00 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
نفت مديرية الشئون الصحية ببورسعيد، ما تم تداوله اليوم الجمعة، عبر الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والمواقع الالكترونية حول واقعة سقوط مصعد بـ أحد أبراج الإسكان الاجتماعي الكائنة في حي الضواحي ووقوع اصابات.

ومن جانبه أكد أيمن جابر مسئول قسم الطوارئ بـ مديرية الشئون الصحية ببورسعيد في تصريح خاص لبوابة "المواطن " الاخبارية" انه لا صحة لما تردد من سقوط المصعد ووقوع اصابات.

وأضاف مسئول قسم الطوارئ بـ مديرية الشئون الصحية ببورسعيد، أن المصعد كان معلقا بالطابق الثاني بعقار سكني في منطقة ال 5000 وحدة سكنية الكائنة في حي الزهور.

واوضح مسئول طوارئ الصحة ببورسعيد أنه تم تأمين مكان الحادث فور ورود البلاغ ب 3 سيارات اسعاف مجهزة ؛ كما شاركت ادارة الحماية المدنية التابعة لمديرية امن بورسعيد بسيارتين.

وصرح أيمن جابر بعدم وقوع اية مصابين نهائيا او اية خسائر في ارواح، مطالبا جميع المواطنين بتحري الدقة وعدم الالتفات الي اية شائعات ليس لها اساس من الصحة.

اقرأ أيضًا: استمرار القوافل العلاجية المجانية لقرى بورسعيد

وكانت عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والمواقع الالكترونية الاخبارية قد نشرت عن سقوط مصعد بأبراج الإسكان الاجتماعي وبه 3 سيدات ووقوع اصابات بينهم.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads