المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلمي طولان في حوار خاص لـ"بوابة المواطن": هناك حملات مدفوعة لرحيلي.. ونبني فريق المستقبل للاتحاد السكندري

الجمعة 15/فبراير/2019 - 11:01 م
أنس عبدالغني
طباعة
يلتقي الاتحاد السكندري،غدا السبت أمام الهلال السعودي على استاد جامعة الملك سعود بالرياض في دور الـ 8 للبطولة العربية كأس زايد.


ويعد الاتحاد السكندري ممثل مصر الوحيد في البطولة العربية، وعلى الرغم من تدهور مستوى الفريق بترتيب جدول الدوري إلا أن جماهير زعيم الثغر ومجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي يأمل في أن يعود لاعبي الأخضر بنتيجة إيجابية من موقعة الهلال السعودي.

وكان قد تداول البعض الأقاويل عن إمكانية رحيل حلمي طولان المدير الفني لفريق زعيم الثغر خلال الفترة السابقة من تدريب الفريق.

وأجرت "بوابة المواطن" حوار  مع حلمي طولان المدير الفني لفريق الاتحاد للتحدث عن كافة الأسئلة والكواليس قبل موقعة الهلال السعودي : 

حلمي طولان في حوار


في البداية حدثنا عن سبب سوء نتائج الفريق؟

أحب في البداية أن أوضح أن الفريق يتحسن بشكل كبير وملحوظ في مباراة عن الأخرى، وتعاقدنا في خلال فترة يناير مع عدد كبير من الصفقات الجديدة المتميزة وعلى مستوى عالي وسوف تكون إضافة للفريق ولكن تحتاج لوقت من أجل الانسجام وهنا تكون المعضلة أنك مطالب بتحقيق نتائج إيجابية في ظل تواجد عدد كبير من اللاعبين الجدد، ونحن نعمل على ذلك والأمور سوف تتحسن بمزيد من الوقت.

هل الإدارة برئاسة محمد مصيلحي تدعم الجهاز الفني؟
 
هذا صحيح.. الإدارة تدعم الجهاز الفني "مش علشان سواد عيوننا"، بالعكس لأن مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي يعرف جيدا المجهود الكبير المبذول من جانب الجهاز الفني بالكامل فالجميع يعمل من أجل الكيان وثقة الإدارة أننا نعمل بكل جهد وعرق لتحسين موقف الفريق.
حلمي طولان في حوار


ماذا ترى مستقبل الفريق بعد الصفقات الجديدة؟

عندما توليت الإدارة الفنية كان هناك أزمة أن أغلب فريق الاتحاد وعناصره كانت إعارات وهذا يضعف أي فريق فوجدنا على نهاية الموسم القوام الأساسي للفريق سوف يرحل، وهذا لا يليق أبدا بزعيم الثغر لذلك أصريت أن تكون صفقات الاتحاد الجديدة في يناير جميعها شراء وليس إعارات سوى لاعب أو اثنين على الأكثر، لأني من نوعية المدربين الذي أفكر في مستقبل الكيان وأتقي الله في عملي ، فليس من المعقول أن أتعاقد مع لاعبين مميزين جميهم إعارات لإنقاذنا في موسم ويأتي العام المقبل الفريق ينار برحليهم ، لذلك نحن نعمل على مستقبل فريق الاتحاد لسنوات مقبلة وهناك تخطيط لذلك من قبل الجهاز الفني ومجلس الإدارة.

ما صحة التفاوض مع حسام حسن لخلافتك ؟

البعض هو من يروج لمثل هذه الأحاديث، من أجل تولي مدير فني بعينه سواء كانت الأحاديث ذلك مدفوعة الأجر من البعض أو بحسن نية، لذلك لا يقلقني أبدا هذا الكلام أنا الآن مستمر في قيادة نادي الاتحاد، وتجمعني علاقة حب واحترام مع مجلس الإدارة، وبعيد عن نساق العمل تجمعنا أخوة وعلاقات طيبة برئيس النادي سوف تستمر في أي حال لذلك سوف أدعم أي قرار يتخذه مجلس الإدارة يراه في مصلحة الفريق حتى وأن كان رحيلي.
 
حلمي طولان في حوار

 

ما رسالة التي تحب أن توجها لجماهير زعيم الثغر ؟

من حق الجماهير أن تقلق بكل تأكيد من ترتيب الفريق في جدول الدوري، لان هذا لا يليق باسم وجماهيرية الاتحاد، ولكن أحب أن أطمئن الجماهير بأن زعيم الثغر يسير في الطريق صحيح، ولست قلق أبدا على مستقبل الاتحاد والأمور سوف تتحسن بمرور الوقت، وتأتي الانتصارات فالجميع لا يبخل أبدا بأي مجهود .

ما رأيك في مواجهة الهلال النارية بالبطولة العربية ؟

بالطبع هي مواجهة في غاية الصعوبة نحن نقابل لاعبين محترفين بمئات الملايين من أندية أوروبية ، لذلك علينا أن نبذل مجهود مضاعف الكفة لن تكون متساوية بكل تأكيد الإمكانيات المالية والبشرية تميل بقوة لصالح فريق الهلال، ولكن علينا أن نقدم مباراة قوية كممثل مصر الوحيد في البطولة .
حلمي طولان في حوار

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads