المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصول وفود الرؤساء إلى قمة ميونخ للأمن.. و«شكرى» على رأسهم

السبت 16/فبراير/2019 - 09:10 ص
حامد العدوى
طباعة
بدأ منذ قليل، وصول الوفود المشاركة فى قمة ميونخ للأمن 2019، بألمانيا، والتى يحضرها رؤساء ووزراء الدول والحكومات المدعوة والذين سوف يناقشون نظم الأمن والحماية حول العالم خلال الفترة القادمة. 

 قمة ميونخ للأمن 2019

ووصل وزير الخارجية، سامح شكرى، إلى قمة ميونخ للأمن 2019، حيث أنه من المفترض أن يحضر الرئيس عبدالفتاح السيسى كذلك. 

ومن جانبه، كان قد أكد رئيس مؤتمر ميونخ للسياسات الأمنية ولفجانج ايشينجر، من أن العالم الليبرالى الحر، أصبح على حافة الهاوية. 

ودعاء رئيس مؤتمر ميونخ للأمن 2019، كافة الأطراف إلى الاستماع إلى صوت العقل، وذلك من أجل توفير الإرادة السياسية اللزمة لحل وتسوية النزاعات سواء فى أوروبا أو خارجها.

وأعرب "ايشينجر" عن قلقه من تراجع الثقة وتأجج الصراعات، مشيرًا إلى تغيير القوى حيث أن العالم الليبرالى الحر أصبح على حافة الهاوية.

ويأتى ذلك بالإضافة، إلى دعوة رئيس المؤتمر إلى تحمل مسئولية أكبر إزاء تقويض أسس المؤسسات التى بنيت على مدى عقود طويلة وإزاء النزاعات التى تقود إلى انهيار النظام الحر.

وشدد رئيس مؤتمر ميونخ للأمن 2019 أيضًا، من مارثون التسلح وتزايد الجريمة المنظمة، داعيًا إلى حلها، وذلك عبر التعاون، من أجل النجاح والذى يمكن أن تحققه الدبلوماسية.

وكان رئيس مؤتمر ميونخ قد أشار إلى أنه بغض النظر مسألة الخروج البريطانى، من الاتحاد الأوروبي، إلا أن بريطانيا ستظل جزءا من أوروبا ومن سياساتها الأمنية والدفاعية.

وكان قد قال بدر عبدالعاطي سفير مصر بألمانيا، اليوم الجمعة الموافق 15 فبراير 2019، إن مشاركة مصر في مؤتمر ميونخ للأمن 2019 تعد مشاركة متميزة، والرئيس عبد الفتاح السيسي هو أول رئيس مصري يشارك في هذا المحفل الهام الذي يعد أهم مؤتمر في السياسات الأمنية في العالم .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads