المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| البقاء لله فيفي عبده ماتت .. عمرو أديب في صدمة لهذا السبب

السبت 16/فبراير/2019 - 11:57 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
كشفت الفنانة فيفي عبده في برنامج الحكاية ، عن السبب وراء دخولها عالم السوشيال ميديا ؛ موضحة حقيقة حصولها على أموال مقابل هذا الأمر .

وأوضحت فيفي عبده في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب ، إن خبر وفاتها السبب في دخول السوشيال ميديا قائلة : كل ما افتح ألاقي خبر البقاء لله فيفي عبده ماتت وحاطين صورة ليا في مستشفى فقولت والله لأقعدلهم صبح وليل .

ولفتت فيفي عبده في برنامج الحكاية إلى أنه منذ شائعات وفاتها قررت أن تتواجد على " فيس بوك " والسوشيال ميديا عمومًا بكثافة حتى ترد على أخبار الشائعات .



وعن حصولها على أموال مقابل حسابها على انستجرام قالت فيفي عبده في برنامج الحكاية : والله أبدا مش باخد فلوس اللي بيدي فلوس اليوتيوب ولكن فلوس بسيطة .


وتابعت فيفي عبده في برنامج الحكاية : أنا السبب في دخول انستجرام والسناب شات إلى مصر ، لأن العرب هما اللي بيحبوه  لكن مصر ليها في الفيس بوك أكتر .

وكانت فيفي عبده في برنامج الحكاية  لفتت إلى أنها لا تحب الراقصات في مصر حاليًا قائلة : كله بقا يقلع ملط .



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads