المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية منتصف اليوم السبت 16 فبراير 2019

السبت 16/فبراير/2019 - 04:00 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم السبت 16 فبراير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:


اعتذرت الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب ، أثناء وجودها في محافظة المنيا، عن سوء ظنها بالمحافظة قبل زيارتها إليها، واعتقادها أنها محافظة غارقة في الجهل والتخلف، على حد وصفها.

فلانتينو ينافس في مسلسلات رمضان 2019.. هل تشارك نيكول سابا؟

عاد الزعيم عادل إمام من جديد للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2019 ؛ وذلك بعد ما كان من المؤكد خروجه من السباق الرمضاني؛ بسبب عدم تسلم باقي حلقات مسلسله الذي يحمل اسم فالنتينو وتأخر بناء الديكور.

غرور فيفي عبده يقتل عمرو أديب: رجل كيم كارداشيان زي « المعزة »

قصفت الفنانة فيفي عبده في برنامج الحكاية جبهة كيم كارداشيان، واصفه ساقها بأنه تشبه ساق " الماعز " ولا يوجد بها شيء جميل.

بعد خضوعها لعملية جراحية.. نانسي عجرم توجه رسالة حب لـ إليسا

حرصت الفنانة نانسي عجرم، على تهنئة صديقاتها الفنانة اللبنانية إليسا، بعد نجاح عمليتها الجراحية التي خضعت لها أمس الجمعة في بلجيكا.

مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 18 يوتيوب

يبحث الكثير من الجمهور عن مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 18 يوتيوب، حيث حقق المسلسل بموسميه نجاح باهر.

مسلسلات رمضان 2019.. باشا مصر يقع في صراعات بـ كلبش 3

يواصل النجم أمير كرارة مشاركته في مسلسلات رمضان 2019 بسلسلة مسلسل كلبش، وذلك بعد نجاحه بالموسمين الماضيين من المسلسل كلبش وكلبش 2.

فيفي عبده عن عمليات التجميل: انا جميلة ورشيقة

كشفت الفنانة فيفي عبده، عن حقيقة خضوعها إلى عمليات التجميل كغيرها من الفنانين، مؤكده عدم خضوعها إلى أي عملية تجميل؛ بسبب خوفها الشديد من العمليات.

زلزال الأسطورة يثير ضجة في مسلسلات رمضان 2019

يشارك النجم محمد رمضان في سباق مسلسلات رمضان 2019 بعمل درامي جديد يحمل عنوان زلزال، مع المخرج ياسر محمد سامي وتأليف عبد الرحيم كمال.

فيفي عبده تكشف عن صديقها الأنتيم: ميقدرش يسرق جوزي مني

كشفت الفنانة فيفي عبده عن صديقها الأنتيم الذي لا تخاف منه وتتأكد أنه لن يضرها أبدًا، لافته إلى أن معظم الأصدقاء حاليًا يسرقون أزواج بعضهم البعض.

مسلسلات رمضان 2019.. أحمد السقا يحارب الفقر بتجارة المخدرات

يعود النجم أحمد السقا إلى تقديم شخصية الصعيدي من جديد ضمن مسلسلات رمضان 2019، وهي الشخصية التي قدمها من قبل في فيلم الجزيرة بجزئيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads