المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد خضوعها لعملية جراحية.. نانسي عجرم توجه رسالة حب لـ إليسا

السبت 16/فبراير/2019 - 02:30 م
أمانى سلام
طباعة
حرصت الفنانة نانسي عجرم ، على تهنئة صديقاتها الفنانة اللبنانية إليسا ، بعد نجاح عمليتها الجراحية التي خضعت لها أمس الجمعة في بلجيكا.

ووجهت نانسي عجرم رسالة إلى إليسا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معبره فيها عن سعادتها بنجاح عمليتها الجراحية.

وقالت نانسي  في تغريدة لها "عزيزتي اليسا.. اتمنى ان تكوني بخير وكل شيء تم كما خططتي إليه.. نتمنى لكي الشفاء العاجل.. ونحبك".

اقرأ أيضًا: أول تعليق من إليسا بعد خضوعها لعملية جراحية

وكانت إليسا قد طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على "تويتر"، اليوم السبت، أكدت خلالها أنها بحالة صحية جيدة ومشتاقة لجمهورها.

وقالت إليسا في تغريدها على "تويتر": "صباح الخير احبائي.. شكرا لدعمكم وحبكم.. انا بخير الحمد الله اشتقت اليكم كثيرًا".


تجدر الإشارة إلى أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع الفنانة إليسا ونانسي عجرم معًا، حيث كشفت الأخيرة بأنها من أقرب الفنانات إليها فى الوسط الفنى، ودئما تأخد برأيها.

وفى سياق أخر، كانت النجمة نانسي عجرم وضعت نجلتها الثالثة ليا منذ أسابيع، حيث لقبت من قبل الجمهور بأم البنات؛ نظرًا إلى أنها انجبت ثلاث بنات وهما ميلا وإيلا وليا، كما أنها أهدت نجلتها الصغيرة أغنية جديدة تحمل نفس اسمها" ليا" والتي عبرب فيها عن مدى سعادتها بقدوم ابنتها بخير.

اقرأ أيضًا: إليسا تدعم العلاج النفسي.. وهذا ما طلبته من جمهورها قبل العملية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads