المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع 2 وإصابة 3 على أيدي عمهم.. والسبب

السبت 16/فبراير/2019 - 09:01 م
راشد لاشين
طباعة
شهد قريه "إبنهس"، مركز قويسنا مصرع 2 وإصابة 3 أحدهم في حالة خطرة والثاني ابن القاتل علي يد عمهم، التابعه لمركز قويسنا، بمحافظة المنوفية.

كان خلاف بين "أبناء العم" أسفر عن مصرع 2 وإصابة 3، حول وجود نقله"سماد عضوي" علي الحد الفاصل بين ارض الطرفين الزراعيه.

تعود أحداث الجريمة إلى صباح اليوم، حين نشب شجار حاد بين "العم وأبناء اشقاءه" بعائلة الصيفي بقرية ابنهس، نتيجة خلافات على أرض زراعية بالقرية، وسبب الخلاف وجود نقله"سماد عضوي" على الحد الفاصل بين أرضالطرفين الزراعيه.

تلقي اللواء "سيد سلطان" مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، اخطارًا من النقيب"عبد الله الميت، معاون اول مباحث مركز شرطة قويسنا، بـ مصرع 2 وإصابة 3 على أيدي عمهم، "جمال.ص" "62"عام، بإطلاق النار على ابناء اشقاءه، بسلاح الي، مما أسفر عن مقتل كلا من:"شندى. ص" "48" عام، فلاح ومقيم بالقرية، و"أحمد.ت.ص" 30" عام عامل ومقيم بالقرية، وإصابة كلا من، سعيد.ج.ص" " 43" عام، عامل مقيم بالقرية، و"عبد الستار. ت. ص". 64 سنة ومقيم بالقرية، وحالته خطره بالعنايه المركزه، وابن القاتل"احمد.ج.ص" 35 عام بكسر زراعه، اثناء التعرض لوالده لعدم اطلاق، فقام بضربه، مستخدمًا كعب السلاح الالي.

اقرأ أيضًا: مصرع وكيل النائب العام لنيابة مركز ببا وإصابة 6 آخرون ببني سويف

و تم نقل القتيلين والثلاثة المصابين إلى مستشفى قويسنا المركزي، وتم ضبط الجاني والسلاح المستخدم في الجريمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارى العرض على النيابة لاستكمال كافة الإجراءات القانونية، واستخراج تصاريح الدفن
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads