المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسيل عمران وتامر حسني.. ما لا تعرفه عن بطلة " كليب ناسيني ليه "

السبت 16/فبراير/2019 - 11:14 م
أحمد عفيفي
طباعة
خطفت الفنانة أسيل عمران أنظار جمهور المطرب تامر حسني بعد ظهورها في أغنية " ناسيني ليه " التى قام بطرحها على طريقة الفيديو كليب، ولاقت نجاح كبير من معجبيه ومحبيه ويرصد لكم موقع المواطن أهم مراحل الفنانة أسيل عمران الفنية.

أسيل عمران من مواليد 12 نوفمبر 1989 وهي سعودية الجنسية ومقيمة في دولة الإمارات، ولدت أسيل عمران في العاصمة الرياض على الرغم من أن أصولها تعود إلى المنطقة الشرقية وذلك بسبب عمل والدها حيث كان يعمل عسكريًا، وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران، شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 عرض في قناة "نجوم" لكن لم تصل إلى النهائيات.

شاركت أسيل عمران في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون "دبي" عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة.

دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل "إسم 04 عرض على "إم بي سي" بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.

وتزوجتأسيل عمران من المذيع البحريني خالد الشاعر فى عام 2008 وانفصلوا فى عام 2012 وأثناء الزواج قام بالمشاركة معها في برنامج الواقع «هي وهو» على قناة "إم بي سي" وفكرة البرنامج تتحدث عن حياة زوجان بشكل يومي.

اقرأ أيضًا: فيديو.. أسيل عمران تتسبب في سقوط مفزع لزوجة أخيها

ومن ألبوماتها الغنائية البوم "خجلانة" طرحته فى عام 2007 وكان من إنتاج شركة روتانا، ألبوم "الله يهنيني" عام 2009 من إنتاج شركة روتانا، البوم "مو بالساهل" عام 2011 ومن إنتاج شركه "بلاتينيوم ريكوردز".

لم تكتف أسيل بالغناء فقط حيث انها طرقت باب التمثيل بعدد كبير من الأعمال منها مسلسل "أكوان أو لا" فى عام 2012 ومسلسل "لو باقى ليلة" مسلسل "العافور" في عام 2014 مسلسل "قابل للكسر" عام 2015 ومسلسل "غرابيب سود" فى عام 2017.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads