المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد سعد لـ« بوابة المواطن»: محمد حسين عمل مختلف.. وهذا توقيت عرض الكنز٢

الأحد 17/فبراير/2019 - 01:36 م
عربي السيد
طباعة
يواصل الفنان محمد سعد تصوير عدد من المشاهد الخارجية الخاصة بفيلمه الجديد "محمد حسين" بين شوارع القاهرة والسادس من أكتوبر.

فيلم محمد حسين
وقال محمد سعد في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن" إن العمل مختلف بشكل كبير عن كل الأعمال التي قدمها من قبل.

وأشار إلى أنه حتى الآن لم ينتهى بشكل كامل من مشاهد العمل، كما أن فيلم محمد حسين يعتبر خطوة جديدة في مشوراه الفني.

وتدور فكرة فيلم محمد حسين حول سائق يتعرض لكثير من المواقف الكوميدية التي تؤثر في شخصيته وفي حياته بشكل عام، وتنشأ علاقة حب بينه وبين إحدى المترددات على الجراج، ولكنها علاقة حب من طرف واحد.

ويشارك في بطولة فيلم محمد حسين ، كل من "مي سليم، فريال يوسف، ومحمد ثروت"، من تأليف شريف عادل وإخراج محمد على.

اقرأ أيضًا: محمد سعد يبدأ تصوير "محمد حسين"

كما أضاف محمد سعد لـ "بوابة المواطن" أن الشركة المنتجة لفيلم الكنز حتى الآن لم تحدد موعد عرض الجزء الثاني من العمل، ولكن من الممكن أن يكون خلال عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته كل من محمد رمضان وروبي.

يُذكر أن أخر أعمال النجم محمد سعد فيلم الكنز1 بطولة محمد رمضان، روبي، هند صبري، أمينة خليل، روبي، أحمد رزق، سوسن بدر، أحمد أمين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، شريف عرفة ومن اخراج شريف عرفة وتم عرضه عام 2017.

وجسد محمد سعد في فيلم الكنز1 شخصية "بشر الكتاتني" وهو رئيس البوليس السياسي خلال حكم الملك فاروق، ذو شخصية صارمة منضبطة، يختلط بها في الوقت نفسه ملمح عاطفي تسيطر فيه مشاعر الحب، من خلال علاقته بالمطربة "نعمات رزق" أمينة خليل.

وآخر أعماله في الدراما هو مسلسل "فيفا أطاطا"، الذي شاركته في البطولة الفنانة الكوميدية إيمي سمير غانم وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وكان بطولة إيمي سمير غانم، محمد سعد، عبد الرحمن أبو زهرة، سامي مغاوري، سامي العدل، إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف سامح نبوى ومحمد سر الختم.

اقرأ أيضًا: الفنانة عبير الشرقاوي تكشف عن نصب محمد سعد عليها: هقابلك عند ربنا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads