المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أغنية جديدة تجمع كارمن سليمان وإعلام المصريين

الأحد 17/فبراير/2019 - 02:33 م
ميار محمود
طباعة
تنتظر الفنانة كارمن سليمان طرح أغنيتها الجديدة الوطنية التي انتهت من تسجيلها داخل أحد الأستديوهات الخاصة وهي أغنية باسم شهامة وجدعنة، وهي أغنية أنتجتها لها شركة إعلام المصريين.

أغنية جديدة كارمن سليمان 
تستعد كارمن سليمان إلى طرح أغنية شهامة وجدعنة عبر قناتها الخاصة بموقع يوتيوب وعدد من القنوات الفضائية، وهي أغنية وطنية تعاون فيها فريق كبير فهي من كلمات محمد البوغة، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع محمد هارون، وهندسة صوت ماهر صلاح، وجيتار أحمد حسين، وناي محمد عاطف، وقانون د. ماجد سرور، وناى محمد عاطف، ومزمار سيد الحسيني، ومن إنتاج إعلام المصريين.

كارمن سليمان وإعلام المصريين
وكانت كارمن سليمان قد شاركت مؤخرًا، بالغناء في حفل افتتاح أسبوع شباب الجامعات الـ12 بجامعة كفر الشيخ، بمشاركة المطرب عماد كمال، وبحضور الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ.

يُذكر أن الفنانة كارمن سليمان شاركت بالغناء في عدة مناسبات وطنية، كما أنها هي من غنت الأغنية الافتتاحية لمنتدى شباب العالم 2018 في دورته الثانية المنعقدة بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر الماضي، وشارك كارمن سليمان في أغنية متجمعين، المغربي أمين التمويل، والإماراتي عادل عبدالرحمن، وفاتن شدقيا، وغيرهم من المطربين من جنسيات مختلفة، وكانت من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ولحن عمرو مصطفى، ومن توزيع نابلسي.

اقرأ أيضًا: كارمن سليمان وعماد كمال في حفل افتتاح أسبوع شباب الجامعات الـ 12 بـ كفر الشيخ

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads