المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الواحدة ظهر اليوم الاحد 4 نوفمبر 2018

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 01:06 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الأحد 4 نوفمبر أكتوبر.

ملتقى الشباب بشرم الشيخ البوابة الأولى لأمينوكس في مصر
شارك الرابر المغربى أمين تمرى الشهير بلقب أمينوكس أمس السبت فى افتتاح فعاليات منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في " اوبريت متجمعين" الذي ضم عدد كبير من المطربين الشباب في مختلف العالم وكانت من ضمنهم المطربة المصرية كارمن سليمان.


فيديو| نجاح أوبريت متجمعين من كل مكان في منتدى الشباب..أيقونة جديدة للمنتدى
تألق أوبريت أغنية متجمعين التي قدمها عدد كبير من مطربي جنسيات مختلفة أمس السبت في مؤتمر منتدي شباب العالم تحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي والمقام بمدينة شرم الشيخ والذي تستمر فعالياته حتى يوم 6 نوفمبر من الشهر الجاري.

مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 38 يوتيوب
حقق مسلسل سابع جار بموسميه نجاح باهر ؛ مما دفع المشاهدين لمشاهدته من جديد، وإذا كنت تبحث عن مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 38 يوتيوب تقدم " بوابة المواطن " يوميًا حلقات من المسلسل العائلي ؛ تلبية لرغبات المشاهدين.


مشاهدة مسلسل كأنه امبارح الحلقة 7 يوتيوب
مشاهدينا الكرام، تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها مشاهدة مسلسل كأنه امبارح الحلقة 7 يوتيوب ؛ والذي حقق نجاحًا باهرًا منذ انطلاق أولى حلقاته.

تعليق كارمن سليمان على مشاركتها في حفل افتتاح ملتقى شباب العالم
أعربت الفنانة كارمن سليمان، عن سعادتها بمؤتمر منتدى شباب العالم، الذي انطلقت فعالياته أمس السبت، والمقام حاليًا بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

صور| رسالة بشرى لمحمد صبحي بعد حضورها عرض "خيبتنا"
أعربت الفنانة بشرى، عن سعادتها بحضورها مسرحية "خيبتنا" للنجم محمد صبحي، التى تعرض على مسرح مدينة السلام، وذلك من خلال نشرها صورة مع النجم محمد صبحي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

سيرين عبد النور تنشر فيديو كوميدى مع عائلتها.. تعرف عليه
تعد الفنانة سيرين عبدالنور، من أكثر الفنانات التى تتحدث عن عائلتها وتشارك جمهورها بصور زواجها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads