المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجال في حياة شيرين سيف النصر .. أحمد زكي ضحيتها وفاجأت الجميع بهذا الرجل

الإثنين 18/فبراير/2019 - 11:30 ص
أمانى سلام
طباعة
شيرين سيف النصر تختلف عن الكثير من الفنانات بجمالها الساحر وجاذبيتها، فهي تشبه الأجنبيات ولن يراها أحد إلا ويقع في حبها.

 شيرين سيف النصر
استطاعت شيرين سيف النصر أن توقع كل من يراها في شباك غرامها، ورغم جمالها وأنوثتها وتخليها عن عالم الفن والشهرة من أجل الزواج، إلا أن شيرين سيف النصر لم تنجح في جميع زيجاتها.

زيجات شيرين سيف النصر
وقد لا يعرف الكثير بأن الراحل أحمد زكي، قد وقع في حب شيرين سيف النصر من أول نظرة لها، وذلك بعد اشتراكها معه في فيلم سواق الهانم عام 1994، وكان الحب متبادل من الطرفين، حتى قرر أحمد زكي الزواج منها.

وتقدم أحمد زكي لخطبة شيرين سيف النصر ، ولكن أسرتها رفضت هذا الزواج، حسبما صرحت شيرين خلال تواجدها في إحدى اللقاءات التلفزيونية عام 2010.

اقرأ أيضًا: رفضت الزواج من أحمد زكي وتزوجت مغني .. حقائق عن حياة شيرين سيف النصر

وبعد مشروع زواج أحمد زكي الفاشل بعامين، تعرفت شيرين سيف النصر على رجل الأعمال السعودي عبد العزيز شقيق صاحب قنوات MBC وتزوجت منه واعتزلت الفن بناءً على رغبته، ولكنها انفصلت عنه وعادت إلى الفن مرة ثانية عام 2001.

وكانت الزيجة الثانية لـ شيرين سيف النصر من الفنان مدحت صالح في عام 2002، وكان هذا الزواج مفاجأة كبيرة لجميع الفنانين في الوسط الفني وليس الجمهور فقط، ولكنه لم يستمر سوى عدة أشهر قليلة فقط.

وأما الزيجة الثالثة والأخيرة لـ شيرين سيف النصر ، كانت من الدكتور رائف الفقي، الذي كانت تعيش معه في القصر الخاص به، ولكن بعد فترة من الزواج انفصلت عنه أيضًا، ورغم زيجاتها الثلاث إلا أن شيرين سيف النصر لم تنجب أطفال وتحقق حلمها مثل أي سيدة بأن تكون أم.

اقرأ أيضًا: بالفستان الأبيض.. شيرين سيف النصر في صدارة جوجل

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads