المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القومي لشئون الإعاقة يطلق مسابقة الأسرة المصرية مارس 2019 في بورسعيد

الإثنين 18/فبراير/2019 - 12:07 م
بورسعيد – جهندا عبدالحليم
طباعة
أعلن المجلس القومى لشئون الإعاقة عن إطلاقه مسابقة الأسرة المصرية مارس 2019 ؛ إحتفالاً بعيدها وفي إطار دمج وتمكين الأشخاص ذوي القدرات الخاصة ، وذلك تقديرا للدور العظيم الذى تقوم به الأسرة فى بناء الوطن ورفعة شأنه.

 المجلس القومى لشئون الإعاقة 
وـأوضح المجلس القومى لشئون الإعاقة  في بيانه أن المسابقة تضم اختيار الشخص المثالى فى كل من الفئات الآتية، "أم ذات القدرات الخاصة – أم بديلة أوأب بديل لشخص من ذوى القدرات الخاصة – أم لأبناء ذوى القدرات الخاصة - أخت أو أخ يرعى ( أخ أو أخت من ذوى القدرات الخاصة ) – أب مثالى لأبناء من ذوى القدرات الخاصة" .

وأضاف  المجلس القومى لشئون الإعاقة  في البيان أن التقدم للمسابقة يتم من خلال ملء استمارة الترشح المرفقة علي الرابط التالي من هنا   ، أو من خلال صفحة المجلس القومى لشئون الإعاقة على فيسبوك من هنا على أن يكون آخر موعد لتلقى استمارات الترشح يوم السبت الموافق 2 مارس 2019.

وأشار إلى أنه سيتم تكريم الفائزين ممن تنطبق عليهم معايير المسابقة فى احتفالية سينظمها المجلس فى القاهرة خلال شهر مارس 2019.

ومن جانبه أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على أن المحافظة تحرص كل الحرص علي تقديم كل الدعم لأبناءها من ذوى القدرات الخاصة؛ لتمكينهم ودمجهم داخل مجتمعهم، فهم جزء لا يتجزأ من هذا الوطن، ويتمتعون بقدرات إنتاجية لا يستهان بها والكثير منهم حقق بطولات في كافة المجالات لاسيما الرياضية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads