المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في 7 صور مؤلمة .. البحيرة تودع الشهيد محمد إبراهيم سعفان إلى مثواه الأخير

الإثنين 18/فبراير/2019 - 02:46 م
محمد وجيه
طباعة
شيع الآلاف من أبناء قرية الخزان التابعة لمركز دمنهور جثمان الشهيد محمد إبراهيم سعفان بالقوات المسلحة، من  مسجد النور إلى مثواه الأخير في جنازة عسكرية.

جثمان الشهيد محمد إبراهيم سعفان
تقدم جنازة الشهيد محمد إبراهيم سعفان اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، و اللواء أركان حرب ، وليد حمودة ، مساعد قائد المنطقة الشمالية واللواء، فاضل عمار ،نائب مدير الأمن ،والعقيد محمد شرف المستشار العسكري والعميد ،حازم بدر ،مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية والعميد ،طارق أبو العينين ،من قيادات المنطقة المركزية والعميد ،ابراهيم غانم ،من قيادات الجيش الثاني الميداني ولفيف من قيادات المحافظة التنفيذية والأمنية ورجال الدين وأعضاء مجلس النواب وضباط وجنود القوات المسلحة وجمع كبير من أهالي الشهيد وذويهم .

 جنازة  الشهيد محمد إبراهيم سعفان 
وشهدت جنازة  الشهيد محمد إبراهيم سعفان  هتافات الالاف المنددين بالإرهاب ، قائلين : "لا اله الا الله الشهيد حبيب الله " .

وانطلقت مراسم جنازة الشهيد محمد إبراهيم سعفان  من قريته حتى مثواه الأخير محمولًا على أعناق زملائه من أبناء القوات المسلحة وذويه ملفوفًا بعلم مصر ليلحق بالعديد من شهداء الوطن الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمن واستقرار الوطن والذود عن ترابه واختلطت دماؤهم الذكية والطاهرة بدم شهدائنا على مر العصور على ارض الفيروز سيناء الغالية .

وتابع محافظ البحيرة دفن جثمان الشهيد بمقابر الأسرة بقرية الخزان، ثم قدم واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل، الذي ضحى بروحه من أجل الحفاظ علي أمن مصرنا الغالية، معربًا عن خالص تعازيه، داعيا الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وأكد محافظ البحيرة ، أن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة وقوات الشرطة، ويقفون خلفهم في مواجهة الإرهاب الغادر، مشيدا بدورهم العظيم في الحفاظ على أرض الوطن، مشيرًا إلى أن مثل هذه الاعتداءات لن تعوق رجال القوات المسلحة والشرطة عن تأدية واجبهم الوطني، بل تزيدهم عزيمة وإصرارًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads