المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البحرين تُدين تفجير الأزهر: بالغ التعازى لمصر وأهلها

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 09:51 ص
حامد العدوى
طباعة
أصدرت وزارة الخارجية البحرينية بيانًا، أدانت فيه تفجير الأزهر، الذى وقع فى منطقة الدرب الأحمر، بوسط القاهرة، أمس الإثنين، والذى أسفر عن مقتل 3 من رجال الشرطة، وإصابة عدد من المدنيين هناك.


وأكدت الخارجية البحرينية عن تفجير الأزهر، إنها تتضامن مع مصر فى حرلابها ضد الإرهاب، ورفضها التام لما يمس أمنها واستقرارها. 

وقالت الخارجية البحرينية عن تفجير الأزهر، أنها تعرب لمصر وشعبها بالغ التعازى والمواساة إلى أهالى وذوى الضحايا، وتمنياتها بالشفاء العاجل إلى جميع المصابين فى هذا العمل الإرهابى الدنئ الذى يتنافى مع كل المبادئ الدينية والقيم الأخلاقية والإنسانية، وفق ما أوردت وكالة الأنباء البحرينية.

وأضافت الخارجية البحرينية، فى بيانها عن تفجير الأزهر قائله: مملكة البحرين تجدد موقفها الثابت الرافض للعنف والتطرف والارهاب بكل صوره وأشكاله مهما كانت مبرراته وأسبابه، ما يؤكد ضرورة تضافر الجهود للقضاء عليه.

وكانت فضائية سكاى نيوز عربية، وعدد من وسائل الإعلام العالمى، قد أبرزوا واقعة تفجير الإرهابى المدعو الحسن عبدالله، البالغ من العمر 37 عام، والذى أسفر عن قتلى من رجال الشرطة وعدد من المصابين من المدنيين هناك. 


وتابعت الفضائية العالمية، فى مستهل تقريرًا لها عن الواقعة قائله: هناك العديد من التساؤلات تًحيط بمصير سيدة تصادف مرورها خلال واقعة تفجير إرهابى نفسه، لحظة القبض عليه بأحد شوارع منطقة الجمالية، بوسط القاهرة، والمعروف بـ تفجير الأزهر، والذى أدى إلى مقتل شرطيين وإصابة آخرين. 

يجدر بالذكر إن تفجير الأزهر، مساء أمس الإثنين فى منطقة الدرب الأحمر، أثناء القبض على أحد الإرهابيين المتورطين فى زرع عبوة ناسفة بميدان الجيزة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads