المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وزير التعليم يتحدث لطلابه ويقف تقديرا لمجهودهم

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 04:32 م
جهندا عبدالحليم
طباعة
وقف الدكتور طارق شوقي وزير التعليم ، منذ قليل، تقديرا لجهود الطالب المصري في العملية التعليمية وكل الحضور في المؤتمر الذي عقده منذ قليل بديوان عام محافظة بورسعيد.

وتُعَد تلك هي المرة اولي التي يقف فيها وزير التعليم المعلم والقائد لوزارة التربية والتعليم المصري تقديرا لجهود طلابه في العملية التعليمية، عكس ما قيل قديمًا "قف للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا".

جاء ذلك في بداية المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم ديوان عام محافظة بورسعيد مع القيادات التعليمية وبحضور اللواء عادل الغضبان المحافظ، والدكتور نبوي باهي وكيل اول الوزارة بالمحافظة وعدد من طلاب مختلف المدارس الثانوية.

اقرأ أيضًا: وزير التعليم: أتمنى ألا يقل دخل المعلم عن 10 الاف جنيه شهريًا

وأكد طارق شوقي وزير التعليم علي ان هناك أفكار عديدة لتطوير التعليم، وقال متحدثا لطلابه:" اي حاجه ناقصة هنزودها واللي محتاجينه هنعمله"، مشيرا الي ان التابلت التعليمي هو وسيلة اتصال مباشر ما بين الطلاب والوزارة مباشرة".

واوضح اوزير ان دفعة ٢٠١٨ في الثانوية العامة محظوظة لخوضها تجربة التابلت التعليمي، وانه رغم الشائعات والاحباطات والتخويف حول هذا المشروغ الا ان الرهان على الطلاب والمعلمين كسب.

وصرح وزير التعليم أن القادم افضل وجارى تصنيع التابلت في مصر، وهناك فرق عمل تقود المنظومة الجديدة للتعليم مؤكدا انه تم توزيع كتب للمستوى الرفيع كما نسعي الي تحسين احوال المعلم المصري ولن نتركه.

وكان قد استقبل محافظ بورسعيد، ظهر اليوم، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في زيارته المقررة للاطمئنان علي سير العملية التعليمية وانتظامها في عدد من المدارس وذلك بالديوان العام للمحافظة.

ومن المقرر ان يتابع الدكتور طارق شوقي ان يتفقد مدرسة ابوبكر الصديق الرسمية لغات في حى الزهور.

كما سيتفقد وزير التربية والتعليم ايضا مجموعات التقوية المدرسية بالمدارس وسيختتم زيارته للمحافظة بحضور طابور الصباح غدا الاربعاء في احدي مدارس المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads