المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 01:06 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019.

سرقة صفحة نجلة النائب العام الراحل هشام بركات
سُرقت صفحة نجلة النائب العام الراحل، المستشار هشام بركات، حيث تم توجيه إصبع الاتهام لجماعة الإخوان المسلمين.

وتداول نشطاء عدة تدوينات تضلل الرأى العام، وتبث الإشاعات بإسم نجلة المستشار هشام بركات، والتى يطلقها الإخوان دائمًا.

وكالة بريطانية تبرز الإقبال الكبير على شراء سندات مصر الدولية
أبرزت وكالة "رويترز" البريطانية الإقبال الشديد من قبل المستثمرين على سندات مصر الدولية.

وأشارت الوكالة البريطانية إلى أن مصر كانت قد أصدرت أمس الثلاثاء سندات دولية بقيمة أربعة مليارات دولار.

ما بين النعى والإشادة.. آخر ما تركه خالد توحيد قبل رحيله
أصيب الوسط الرياضي فى الساعات الأولى من فجر أمس الثلاثاء، بصدمة بعد وفاة الكاتب الصحفي ورئيس قناة النادي الأهلي خالد توحيد، بعد تعرضه لأزمة قلبية ظهر الإثنين نقل على إثرها للعناية المركزة بإحدى المستشفيات قبل أن يفارق الحياة.

اليوم .. اجتماع المرشحين في انتخابات نقابة الصحفيين
عقد اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع المرشحين لعضوية مجلس النقابة في التجديد النصفي، والمقرر له مارس المقبل.

وقال جمال عبد الرحيم رئيس اللجنة المشرفة، أن انتخابات نقابة الصحفيين، سيتم خلاله مناقشة الاستعدادت الخاصة للانتخابات واستقبال مقترحات وشكاوى المرشحين.

النائب العام فى نواب العموم: الإرهاب ينتك السلم الدولى
أكد المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، ورئيس جمعية نواب العموم الأفارقة، إن مصر تعمل بكل طاقتها من أجل تحقيق الازدهار وتحقيق معدلات عالية من التنمية، مشيرًا إلى أن الإرهاب العدو الأول للشعوب والتنمية، وممارسات الإرهاب أبرز انتهاكات للسلم الدولى وحقوق الإنسان.

رئيس الوزراء ووزير الأوقاف على رأس حضور مؤتمر نواب العموم
قام الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس المجلس الوزراء، اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019، بافتتاح فعاليات مؤتمر نواب العموم (المؤتمر الإقليمى الأول للشرق الأوسط وشمال أفريقيا).

ومؤتمر نواب العموم، معنى بتعزيز التعاون الدولى فى مواجهة التهديد المتصاعد لعمليات تمويل الإرهاب وكذلك غسل الأموال، والذى يمتد لمدة يومين.

كلمة النائب العام فى افتتاح مؤتمر نواب العموم
أدلى النائب العام، المستشار نبيل صادق، مؤتمر نواب العموم، وذلك بمشاركة 41 دولة، والذى افتتح أمس الثلاثاء 19 فبراير 2019.

وتطرقت كلمة المستشار نبيل صادق فى مؤتمر نواب العموم، عن الإرهاب ومصادر تمويله، والذى طالب بدوره، بتجفيف منابع التمويل حول العالم، وليس فى الوطن العربى والإسلامى فقط.

تعرف على أحوال الطقس المتوقعة الأربعاء 20 فبراير
توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019، طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحرى.

وتوقع خبراء الأرصاد أيضًا، أن يكون الجو معتدل على القاهرة، ومائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد خلال أوقات النهار، شديد البرودة ليلاً.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads