المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد عز لـ«بوابة المواطن»: مبعملش حاجة وأقول عنها تصريح

الخميس 21/فبراير/2019 - 10:41 ص
ميار محمود
طباعة
قال الفنان الشاب محمد عز إنه لا يريد التحدث عن أدواره التي يقدمها من خلال عدة مسلسلات سيتم عرضها في سباق مسلسلات رمضان 2019، والتي تعتبر أدوار ما بعد الانطلاق في الوسط الفني، حيث أنه فنان شاب ظهر على شاشات السينما والتليفزيون في الفترة الأخيرة.

الفنان محمد عز 
وأفاد محمد عز في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، بأنه لا يحب التحدث عن الأدوار التي يقدمها قبل عرضها، مبررًا ذلك بأنه لا يريد أن يحرق الدور، وأكد على ذلك قائلًا: " مش بعمل أي حاجة وأقول عنها تصريح".

وأضاف محمد عز أنه يشارك في عدة مسلسلات يخوض بها سباق مسلسلات رمضان 2019، وأن كل مسلسل منهم يعتبر تجربة جديدة له، سواء من ناحية الشخصية التي يجسدها، أو من جانب التعاون مع مخرجين تلك الأعمال ؛ مشيرًا: " كلهم مخرجين أول مرة أتعامل معاهم ".

يُذكر أن الفنان محمد عز يشارك في سباق مسلسلات رمضان 2019 بـ 4 مسلسلات، وهم: لمس أكتاف مع النجم ياسر جلال والفنان فتحي عبد الوهاب والفنانة منى عبد الغني، وأروى جودة، وحنان مطاوع من إخراج حسين المنباوي وتأليف هاني سرحان. 


وأضاف " مسلسل الملكة مع النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان احمد صلاح حسني، وأحمد العوضي، إخراج حسام علي، تأليف أمين جمال ".

وتابع "مسلسل قيد عائلي مع باقة كبيرة من نجوم الفن ومنهم ميرفت أمين، وعزت العلايلي، وبوسي، وميرهان حسين، وياسمين نيازي، ومن إخراج تامر حمزة وتأليف ميشيل نبيل ومحمد رجاء".

ويشارك أيضًا في الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس بطولة جمال سليمان، وصابرين، ومنى عبد الغني، من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضًا: محمد عز بعد نجاح الأب الروحي يوجه رسالة إلى جمهوره

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads