المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| عودة نجلة النائب هشام بركات بعد سرقتها من تركيا

الخميس 21/فبراير/2019 - 10:37 ص
حامد العدوى
طباعة
عادت مروة هشام بركات، نجلة النائب العام الشهيد، الذى تم اغتياله عام 2015، إلى موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك، عقب استعادة صفحتها التى سُرقت، على يد هاكرز إخوانى فى تركيا. 

وأعلنت مروة هشام بركات، أنها استعادة صفحتها، وقالت: الحمد لله تم تنفيذ حكم الإعدام بحق الإرهاب الغادر الذى طالت يده الشهيد هشام بركات، ولم تكتف محاولات الإرهاب الغادر بالقتل فقط، وإرهاب المواطنين، لكنها سعت أيضًا من أجل إثارة البلبلة بإختراق حسابى بواسطة أحد عناصرهم المقيمة في تركيا في نفس يوم تنفيذ الحكم، ونشر أخبار كاذبة على صفحتي الشخصية كعادتهم الخسيسة هدفها خداع الرأي العام وإثارة البلبلة بين أوساط الشعب المصري".


وتعرضت نجلة النائب العام السابق هشام بركات، لاختراق إلى صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى، فيسبوك، من قِبل هاكرز تابع لجماعة الإخوان فى تركيا. 

وكان المستشار محمد هشام بركات، قد أكد فى وقت سابق، سرقة حساب شقيقته مروة، على موقع فيسبوك، وقال إن صفحة شقيقته المستشارة مروة هشام بركات مسروقة وكل ما ينشر عليها ليس له أي صلة بأسرته.

وقام مخترقوا الصفحة، بنشر حديث مخالف للحقيقة، وقالوا فى احدى التدوينات: "شهادة أمام الله، عرفت إن في شباب في قضية اغتيال بابا هيتعدموا قريب.. أنا هقول اللي جوايا وأمري لله لأن دي أرواح ناس زي روح بابا.. الولاد دول مش هما اللي قتلوا بابا وهيموتوا ظلم الحقوهم واقبضوا على القتلة الحقيقيين.


وكانت المستشارة مروة بركات، نجلة الشهيد، هشام بركات، قد نشرت مقطع فيديو، علقت فيه على سرقة حسابها من تركيا، وقالت أنها اتخذت كافة الاجراءات القانونية، تجاه ذلك، موضحة فى الوقت ذاته أن الجهات المعنية، تلاحق المتهم فى الواقعة، وذلك من أجل محاسبته أمام جهات التحقيق. 

وقال مروة هشام بركات، إن ما تم نشره على حسابها بموقع فيسبوك، عار من الصحة بما فيه الرقم القومى الخاص بها، مطالبة باهمية تحري الدقة في نشر أي أخبار على مواقع التواصل الاجتماعى، لأن هذا يساعد الإرهابيين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads