المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مش هتصدق .. فارق السن بين أنغام وزوجها أحمد إبراهيم

الخميس 21/فبراير/2019 - 02:12 م
أمانى سلام
طباعة
أصبح زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم ، هو حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الحالية، حيث تفاجأ الجمهور من هذا الزواج السري الذي خرجت به أنغام.

فارق السن بين أنغام وزوجها أحمد إبراهيم
وجاءت تساؤلات كثيرة من الجمهور عن فارق السن بين أنغام وزوجها أحمد إبراهيم ، والغريب في الأمر أن أنغام أكبر منه في السن بـ11 عامًا ، حيث إنها تبلغ من العمر 47 عامًا ، بينما هو في الـ36 من عمره.

زيجات في حياة أنغام 
أحمد إبراهيم لم يكن الزواج الأول في حياة أنغام ، حيث أنها تزوجت قبله ثلاث مرات، من ضمنهم الفنان أحمد عز الذي تزوجته في السر أيضًا، كما أنها كانت أكبر منه في السن.

اقرأ أيضًا: هل اعتادت أنغام الزواج السري فاستخدامه كدعايا لألبومها الجديد؟

وتزوجت أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، منذ شهرين ولم تعلن عن ذلك حتى الآن، ولكن كشف مصدر مقرب من الطرفين عن هذا الزواج السري، مؤكدًا أنها سافرت معه لأداء مناسك العمرة، وثم سافرت معه لقضاء شهر العسل في باريس، فيما طلبت زوجته الأولى الطلاق منه بعد علمها بخبر زواجه من أنغام.

ألبوم أنغام الجديد حالة خاصة جدا
وتعيش الفنانة أنغام حاليًا حالة من السعادة والانتعاش على الصعيد المهني، وذلك بعد طرح ألبوممها الجديد حالة خاصة جدا مساء أمس، والذى لاقى رد فعل كبير من الجمهور، ويعد ألبوم حالة خاصة جدا هو السبب الرئيسي في زواج أنغام وأحمد إبراهيم، حيث أنها تعاونت معه في الألبوم من خلال 6 أغاني قام بتوزيعهم، وهم "حالة خاصة جدا، هتقول لربنا ايه، حبايبنا، على حسك في أيامي، ولا دبلت، متطمنة".

اقرأ أيضًا: «حالة خاصة جدا».. تعرف على أغاني ألبوم أنغام الجديد

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads