المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عصام توفيق لـ«بوابة المواطن»: دوري في اهو ده اللي صار مختلف وعرضه مسائل إنتاجية

الخميس 21/فبراير/2019 - 01:53 م
إسماعيل فارس
طباعة
أبدى الفنان عصام توفيق ، سعادته البالغة، بعرض مسلسله الجديد اهو ده اللي صار ، الذي يتم عرضه حاليًا على إحدى القنوات الفضائية، لافتًا إلى أنه يؤدي في العمل دور هام للغاية، وأن الأحداث متتالية، لكنها لا تفصح عن ما سيحدث فى الحلقات المقبلة.

عصام توفيق في مسلسل اهو ده اللي صار
وأضاف عصام توفيق في تصريح خاص لـ" بوابة المواطن "، أنه يقدم في مسلسل اهو ده اللي صار دور رجل صعيدي في صعيد مصر، لكن بشكل مختلف تمامًا عن ما قُدم قبل ذلك فيما يخص الشخصية الصعيدية، مؤكدًا أن دوره سيكون شئ جيد جدًا في أحداث العمل وإضافة كبيرة له.

وأشار عصام توفيق ، إلى أن الجمهور المتابع لـ مسلسل اهو ده اللي صار أحب الحوار المميز الخاص بالكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، لافتًا إلى أن الجمهور ارتبط جدًا بقصة المسلسل، كما أنه حقق نسبة مشاهدة عالية.

اقرأ أيضًا: تعرف على مواعيد عرض مسلسل «اهو ده اللي صار» على الفضائيات

وعن عدم عرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني، تابع عصام توفيق: "دي مسائل إنتاجية لها علاقة بالبزنس اللي مرتبط بالعمل والفنانين معندهمش معلومات أو برة حسبة مواعيد العرض والقنوات اللي بتعرض.. بتكون حسبة إنتاج وتسويق وتوزيع".

وعن الأعمال القادمة له، أوضح عصام توفيق أنه يقرأ في الوقت الحالي عدد من السيناريوهات الخاصة بشهر رمضان المقبل، رافضًا الإفصاح عن أي تفاصيل حتى إبداء الموافقة النهائية.

مسلسل اهو ده اللى صار ، يجسد بطولته كل من "الفنانة روبي، محمد فراج، أحمد داود، هشام إسماعيل، سوسن بدر، أروى جودة"، تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حاتم علي، وتدور أحداثه خلال حقبة زمنية تصل إلى 100 عام تقريبًا ما بين "1918 و2018"، ويسلط الضوء على المعاناة التي تقابلها المرأة في حياتها، خاصة المرأة الصعيدية، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads