المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماجد المصري لـ«بوابة المواطن»: مسلسل بحر أسطورة صعيدية جديدة

الخميس 21/فبراير/2019 - 02:34 م
عربي السيد
طباعة
يواصل الفنان ماجد المصري تصوير أحداث دوره في مسلسل بحر ، بين ديكورات منطقة "الصليبية" التي تم بناؤها خصيصًا لتصوير مشاهد العمل.

ماجد المصري في مسلسل بحر
وقال ماجد المصري في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن": إن الشخصية التي يقدمها جديدة ومختلفة عن كل الشخصيات التي قدمها من قبل، مشيرًا إلى أنها المرة الأولي التي يجسد فيها شخصية صعيدية.

وأكد أنه وافق على سيناريو العمل بعد جلسات عمل جمعته مع الشركة المنتجة للعمل، وتدرب بشكل كبير على اللهجة الصعيدية قبل بدء التصوير، معتبرًا مسلسل بحر أسطورة في الأعمال الصعيدية.

وأشار ماجد المصري إلى أن شخصية " بحر" لها العديد من المميزات، وأهمها الوقوف بجانب الحق، ومساعدة العديد من الشخصيات ضمن أحداث العمل، بجانب تعرضه للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأس علي عقب.

اقرأ أيضًا: محمود العزازي يكشف لـ «بوابة المواطن» عن دوره في مسلسل بحر

وأضاف "أتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور، ويشاهدون عمل صعيدي مختلف في كل ما يقدم، وخاصة أن القضايا الصعيدية تتمتع بقسط كبير من الجمهور بسبب ما يتم تناوله من القضايا التي تهم المجتمع".

وتقع أحداث مسلسل بحر في 60 حلقة، حيث انتهى طاقم العمل من تصوير 70 % من الأحداث، ولم يتم تحديد موعد لعرض المسلسل حتى الآن.

مسلسل بحر، من بطولة كل من "ماجد المصري، وفوزية محمد، وأشرف زكي، وعبدالرحمن أبو زهرة، ودياب، وحنان سليمان، وسناء شافع، ومحمد علي رزق"، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي.

ويعد مسلسل الطوفان هو آخر أعمال الفنان ماجد المصري، والذي جسد خلاله شخصية الشيخ خالد زوج الفنانة وفاء عامر، حيث حقق المسلسل نجاًا كبيرًا بعد عرضه على شاشات التليفزيون.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads