المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور..فنانات عربيات غيرن من جلدهن وإقتحموا دراما رمضان

الخميس 28/يونيو/2018 - 10:33 ص
تغريد سليم
طباعة
صور..فنانات عربيات
ظهرت عدد كبير من الفنانات العرب، كأبطال للمسلسلات التي تم عرضها في شهر رمضان ، و نالت إعجاب الجمهور و حققت نسبة مشاهدة عالية .

حيث حرص البعض من هؤلاء الفنانات علي الظهور بجنسياتهم الحقيقة داخل هذه المسلسلات، و البعض الاخر ظهر بجنسيات مصرية ولكن أبهروا الجميع بمدي إتقانهم للهجة المصرية.

وترصد"بوابة المواطن" أبرز تلك الفنانات

- هيفاء وهبي
و كانت علي رأس تلك الفنانات النجمة اللبنانية هيفاء و هبي ، والتي كالعادة أبهرت الجميع بأدوارها المتميزة ، حيث جسدت في مسلسل "لعنة كارما " الذي تم عرضه في شهر رمضان شخصية سيدة ثرية متخصصه في النصب علي رجال الأعمال و تتعرض لمشكلة خلال أحداث المسلسل تقلب حياتها رأسا علي عقب .
و شاركت " هيفاء وهبي" في البطولة ، الفنانة الأردنية الكبيرة عبير عيسي ، حيث كانت تجسد دور وزيرة و سيدة مسؤلة في الحكومة المصرية و تستغل منصبها من أجل تنفيذ أعمال نصب و إهدار للمال العام .


صور..فنانات عربيات
- درة
كما قامت الفنانة التونسية "درة" بالمشاركة في بطولة مسلسل " نسر الصعيد" الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان ، حيث جسدت شخصية زوجة رجل شرطة تحدث بينهم مشكلة بسبب الإنجاب فينفصلون .


صور..فنانات عربيات
-عائشة بن أحمد
و شاركت أيضا في هذا العمل الفنانة التونسية الشابة " عائشة بن أحمد " حيث جسدت شخصية فتاة صعيدية ، وحقق دورها نجاح كبير لدي الجمهور المصري بسبب براءة ملامحها و براعتها في التمثيل .

صور..فنانات عربيات
- نور
كما عادت الفنانة اللبنانية نور ، للدراما مرة أخري خلال شهر رمضان بعد غياب إستمر لسنوات طويلة من خلال مسلسل "رحيم " مع الفنان ياسر جلال.
و جسدت " نور" في المسلسل شخصية دكتورة جامعية تعطي كورسات تنمية بشرية للشباب ، تتورط في عدد من المشاكل و القضايا بسبب حبها لـ"رحيم" الذي يجسده ياسر جلال.

صور..فنانات عربيات
-ستيفاني صليبا
كما ظهرت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا ، في مسلسل " فوق السحاب " الذي قام ببطولته الفنان هاني سلامة .
وكانت تجمعها قصة حب بالفنان هاني سلامة خلال أحداث المسلسل ، وكانت من ضمن أعضاء المافيا التي كان يعمل معهم نجم العمل .

صور..فنانات عربيات
-كارمن بصيبص
و أبدعت الفنانة والمخرجة اللبنانية كارمن بصيبص في مسلسل " ليالي أوجيني " الذي قام ببطولته الفنان التونسي ظاهر عابدين و الفنانة المصرية أمينة خليل .
وظهرت " كارمن " في المسلسل بجنسيتها اللبنانية ، وجسدت شخصية زوجة ظافر عابدين التي لا يشعر تجاها بأي مشاعر نظرا لآنها كانت زوجة أخيه المتوفي.

صور..فنانات عربيات
-أمل بوشوشة
وشاركت الفنانة  الجزائرية أمل بوشوشة ، في بطولة مسلسل " أبو عمر المصري" الذي قام ببطولته الفنان أحمد عز ، و حصل علي نسبة مشاهدة عالية .
و جسدت " بشوشة" في المسلسل شخصية صحفية فلسطينية تعمل لصالح أحد وكالات الأنباء الفرنسية و تلتقي بـ"أبو عمر المصري" في أفغانستان و تعجب به .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads