المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد رياض يروى لـ«بوابة المواطن» ذكريات فارس الرومانسية للأديب يوسف السباعي

الخميس 21/فبراير/2019 - 03:29 م
ريهام كمال
طباعة
محمد رياض فنان ذو مقاومات عالية يجمع بين الموهبة والأداء، ولكن ينقصه الفرصة الجيدة فقط، ولكنه استطاع خلال الأعوام السابقة أن يجذب الأنظار إليه من خلال الأدوار التي يقدمها.

محمد رياضح يوضح ذكريات فارس الرومانسية
واسترجع محمد رياض في تصريح خاص مع " بوابة المواطن " الإخبارية تفاصيل دوره وتحضيراته في مسلسل فارس الرومانسية ، الذي تناول خلاله رحلة الأديب يوسف السباعي.

وقال محمد رياض "الأديب يوسف السباعي من الأشخاص الذين جعلوني محب للقراءة"، مشيرًا إلى أنه قام بالتخضير للدور من خلال القراءة في جميع الروايات التي أصدرها.

وأضاف "كنت أريد الجلوس مع أسرته لكن لم تتيح لي الفرصة نظرًا للحقوق، ومن خلال مشاهداتي وقراءاتي استطعت تكوين صورة لشخصية الأديب يوسف السباعي".


كما كشف محمد رياض عن أصعب المواقف التي واجهته أثناء تصوير مسلسل فارس الرومانسية ، قائلًا "ومن أصعب المشاهد التي قمت بتصويرها هو مشهد الاغتيال، فهو شخصيًا فلسفة الموت التي تأثر بها نتيجة وفاة والده الأديب الكبير محمد السباعي فجأة، ويجب عمل خاص بوالده".

وأكد محمد رياض أن الأديب يوسف السباعي شخصية ثرية، فهو كان وزير الإعلام والثقافة، ولا يهاب الموت وفكرة الموت كانت أساسية، وظهر ذلك من خلال رواية السقا مات، وقبل اغتياله حظره الرئيس محمد أنور السادات كثيرًا من السفر إلى قبرص، قائله إنه شخص منظم جدًا وكاتب السلطة، فهو من عمل فكرة التكريم للإنسان وهو على قيد الحياة.

وأشار محمد رياض إلى أن يوسف السباعي من أكثر الشخصيات التي أحبتها والقريبة إلى قلبه، قائلًا "حضرت لمدة شهرين والمسلسل تم تصويره في 11 شهر نظرًا لأنه ثري ومليء بالأحداث"، معبرًا عن حزنه الشديد من قلة إذاعة المسلسل وعدم الاهتمام بذكراه، قائلًا "محدش بيفتكره خالص".

اقرأ أيضا: صور| محمد رياض يقدم العزاء فى سعيد عبد الغني

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads