المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب بتروأتليتكو لـ «بوابة المواطن»: « لم نستعد جيدًا للزمالك.. وتذيل المجموعة يجعله منافسًا شرسًا»

الخميس 21/فبراير/2019 - 04:20 م
محمد الزفتاوي
طباعة
كشف البرازيلي روبيرتو بيانكي المدير الفني لفريق بترو أتليتكو الأنجولي، عن صعوبة مباراة الزمالك يوم الأحد المقبل، في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الكونفيدرالية. 


وقال بيانكي في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن»، إن فريقه لم يستعد جيدًا لتلك المباراة، لأن الوقت كان محدودًا للغاية نظرًا لارتباطات الفريق المحلية. 

وأضاف: "للأسف ليس لديْ الفترة اللازمة للاستعداد للمباراة، ولكن سنبذل جهودًا كبيرة لوضع المفاهيم التكتيكية في هذا الوقت المحدود، كما نواجه أيضًا مشاكل في الإصابات كنتيجة لضغط المباريات".

وأشار: « سوف يكون الزمالك منافسًا شرسًا خلال مباراتنا معه في القاهرة على وجه الخصوص»، موضحا لأنه يقبع في المركز الأخير بالمجموعة على عكس التوقعات، إضافة إلى استفادته من عاملي الأرض والجمهور، لذا ليس أمامه سوى الفوز، وهذا الأمر ممكن أن نستفيد منه وهو أن نجاري الزمالك حتى يزداد عليه الضغط أمام جمهوره".

وعدد المدرب البرازيلي مميزات الزمالك قائلًا: "فريق قوي جداً، يمتلك إمكانيات ولاعبين رائعين، أيضًا الجوانب التكتيكية واستيعاب اللاعبين واندماجهم مع مدربهم الحالي شئ جيد للغاية، كل هذه مميزات مهمة في وجهة نظري، ولكن كرة القدم في الوقت الحاضر أصبحت معظم الفرق متساوية ويتم إعداد جميع اللاعبين بشكل جيد". 

واختتم تصريحاته: "نحن فريق تنافسي للغاية وسنحاول تحقيق شيء إيجابي، على الرغم من أية صعوبات سنواجهها. علينا التركيز وأن تكون منتبهين لأن أي خطأ أمام الزمالك سيكون قاتل".

وتمتلك القلعة البيضاء نقطة يتيمة في المجموعة التي يتصدرها فريق نصر حسين داي بـ4 نقاط، فيما يحل بترو أتليتكو ثانيًا بـ 3 نقاط وبفارق المواجهات المباشرة عن جورماهيا الكيني الثالث.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads