المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نواب باكستانيون يقدمون هدية مثيرة للجدل لـ ولي العهد السعودي

الخميس 21/فبراير/2019 - 08:28 م
أحمد الأمير
طباعة
قدم نواب باكستانيون هدية مثيرة للجدل إلى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان خلال زيارته إلى إسلام آباد هدية مثيرة للجدل، عبارة عن مسدس مطلي بالذهب ألماني الصنع من طراز HECKLER & KOCH MP5.

فيما علقت وكالة سـي إن إن: "من عادة الدول تقديم الهدايا لضيوفها من القادة والرؤساء هدايا مختلفة، خل زياراتهم إليها إلا إن الهدية التي قدمها بعض النواب الباكستانيون لـ بن سلمان كانت مختلفة. وتم كتابة اسم بن سلمان بطريقة الحفر مع مجموعة من التصاميم بالإضافة إلى كتابة اسمه على العلبة الخارجية

وقدم النواب لـ ولي العهد السعودي، هدية أخرى عبارة عن صورة كبيرة له أيضا وجاء ذلك ضمن الانطلاقة التي الأسيوية التي يقوم بها حيث توجه إلى الهند ومنها إلى الصين للتطرق لعدة ملفات أهمها الرؤية السعودية2030 ومنها مشروعات أخرى تخص البنية التحتية.

وتشهد الفترة الحالية مساعي كبيرة لولى العهد السعودي لإقامة علاقات مع عدد من الدول الأسيوية لبحث مشاورات وعقد صفقات فى إطار الحفاظ على توجهاته الاقتصادية خاصة بعد حالة الفتور التي ظهرت في علاقاته مع الغرب

وانهي محمد بن سلمان زيارته لباكستان يوم الاثنتين الماضي وقد جاءت نتائجها بتوقيع اتفاقيات بلغت قيمتها 20 مليار دولار منها الاتفاقية التي نصت على أهمية تطوير الطاقات البديلة وذلك قبل التوجه إلى الهند والصين كبار مشترى النفط السعودي.

اقرأ أيضًا: صور| الورد فى استقبال «ولى العهد السعودى» بالصين

وتأتى مساعي ولي العهد السعودي ضمن إستراتيجية 2030التى تستهدف تنمية القطاعات الخاصة بالإضافة الى تطوير القطاعات السياحية والترفيهية خلال الفترة القادمة وتم الإعلان عن الخطة في 25 ابريل عام 2016 تحت عنوان خطة ما بعد النفط للملكة العربية السعودية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads