المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ما علاقة سور الصين بـ «بن سلمان»؟.. و«آل خليفة» يُجيب

الجمعة 22/فبراير/2019 - 10:04 ص
محمد بن سلمان
محمد بن سلمان
دعاء جمال
طباعة
أراد وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة بالإشاردة لولى العهد السعودى محمد بن سلمان وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

بن سلمان والصين

وغرد وزير الخارجية البحريني ناشرًا صورة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان فوق سور الصين العظيم،قائلا: "للصين سور ومحمد لنا سور".

وتابع وزير الخارجية البحريني، واصفًا محمد بن سلمان بأنه سور شامخ لا يطاله معتد.

وأشارت الوكالات العالمية إلى أن محمد بن سلمان كان قد زار سور الصين العظيم، وذلك في إطار زيارته الرسمية إلى دول شرق أسيا فجاء من إسلام آباد وذهب إلى الهند ومن ثم إلى بكين.

وأوضحت الوكالات العالمية أن محمد بن سلمان كان قد قام بجولة في هذا المعلم التاريخي الفريد، والتي رافقه فيها السفير الصيني لدى السعودية وعدد من مسؤولي هذا البلد.

أما عن طريقة استقبال الأمير السعودي في بكين، فكان الورد هو سيد الحضور ووقف المسئولين لاستقباله صباح أمس الخميس 21 فبراير 2019، فى إطار جولة أسيوية، بدأها بباكستان ثم الهند.

ومن جانبها، نشرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) لحظة وصول محمد بن سلمان إلى بكين، حيث كان فى استقباله، نائب رئيس المجلس الاستشارى والسياسى فى الصين، هى لى فونغ، والسفير السعودى فى بكين، تركى الماضى، والسفير الصينى لدى السعودية، لى هوا شين، وعدد من المسئولين.

والجدير بالذكر إن ولى العهد السعودى، الأمير محمد بن سلمان، قد أكد خلال زيارته إلى نيو دلهى، إن المملكة قد حققت عوائد كبيرة، وذلك فى استثماراتها مع الهند خلال السنوات الماضية.

إقرأ أيضا: نواب باكستانيون يقدمون هدية مثيرة للجدل لـ ولي العهد السعودي

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads