المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| أنغام تتحدى السوشيال ميديا بـ«دبلة الزواج»

الجمعة 22/فبراير/2019 - 12:47 م
أمانى سلام
طباعة
تألقت النجمة أنغام ، في إحياء حفلها بالكويت أمس الخميس، وذلك ضمن مهرجان فبراير الكويت 2019 ، والتي ظهرت خلالها لأول مرة بـ دبلة الزواج .

ويعد ظهور أنغام وهي ترتدي دبلة الزواج ، إعلان رسمي منها عن الزواج من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ومؤكده أنها لا تهتم بالصراعات المنتشرة على السوشيال ميديا بعد انتشار خبر زواجها من أحمد إبراهيم سرًا.

وبعد انتشار خبر زواج أنغام والموزع أحمد إبراهيم، رفعت زوجة أحمد إبراهيم الأولى ياسمين عيسى، دعوى طلاق على زوجها بعد علمها بزواجه سرًا من أنغام، لافتة إلى أنها انهارت بعد معرفة خبر الزواج.

أنغام في حفل مهرجان الكويت
وبالرغم من انتشار خبر زواج أنغام والموزع أحمد إبراهيم، منذ أسبوع، إلى أن أنغام لم توضح حقيقة الزواج إلا بعد نشر زوجها الموزع أحمد إبراهيم، عبر حسابه على إنستجرام صورة ألبومها الجديد، قائلًا "مبروك يا حبيبتى ربنا يسعدك" لترد عليه قائلة "مبروك علينا يا حبيبي".

وفي سياق أخر تعيش الفنانة أنغام حاليًا حالة من السعادة والانتعاش على الصعيد المهني، وذلك بعد طرح ألبومها الجديد حالة خاصة جدا يوم الأربعاء الماضي، والذي حقق نجاح كبير بعد طرحه، كما لاقى رد فعل كبير من الجمهور.

ويعد ألبوم حالة خاصة جدا هو السبب الرئيسي في زواج أنغام وأحمد إبراهيم، حيث أنها تعاونت معه في الألبوم من خلال 6 أغاني قام بتوزيعهم، وهم "حالة خاصة جدا، هتقول لربنا ايه، حبايبنا، على حسك في أيامي، ولا دبلت، متطمنة".

اقرأ أيضًا: مش هتصدق.. فارق السن بين أنغام وزوجها أحمد إبراهيم


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads