المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نيللي كريم في انا وبنتي : حياتي الشخصية بتكسرني قوي

الجمعة 22/فبراير/2019 - 01:22 م
أمانى سلام
طباعة
كشفت الفنانة نيللي كريم ، عن أصعب المواقف التي مرت بها في حياتها، موضحة الطريقة التي تتبعها للخروج من أي أزمة بكل قوة.

نيللي كريم في برنامج انا وبنتي
وأوضحت نيللي كريم خلال لقائها في برنامج انا وبنتي المذاع على فضائية one مع الفنان شريف منير وابنته اسما، أن ملخص الحياة بالنسبة لها هو كيف تكون قوي مهما واجهت من مصائب، قائله "مش عشان في عمل نجح ليا يبقا هو ده اللي غير مسار حياتي".

أصعب المواقف في حياة نيللي كريم
وأضافت أنها لا تخاف من التغيير، مشيرًا إلى أنها مرت بالكثير من المواقف الصعبة، قائلة "أنا الشغل مش هو اللي بيكسرنى حياتي الشخصية هي بتكسرني قوي".

كما أشارت إلى أن والدتها سيدة قوية جدًا ودائمًا هي من تسندها في أزماتها، قائله "أمي عندها لا تراجع ولا استسلام، ودايما بتقولي قومي واشتغلى واخرجي من اللى انتى فيه"، مؤكدة أن الشغل هام جدًا والأصدقاء نعمة.

وتواصل النجمة نيللي كريم، حاليًا تصوير مشاهدها في أحداث مسلسلها الجديد النصابين، الذي تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2019 ، حيث أنها بدأت تصوير أول مشاهدها يوم الاثنين الماضى والذى يشاركها فى بطولته الفنان آسر ياسين.

برنامج انا وبنتي
وتدور فكرة برنامج أنا وبنتى المذاع على فضائية one ويقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما منير، حول الصراع بين الأجيال والمشاكل التى تواجه الجيلين وكيفية حلها، ويعرض البرنامج يوم الخميس من كل أسبوع.

اقرأ أيضًا: فيديو| نيللي كريم في أنا وبنتى: قررت أكون أم صالحة ووالدتي رفضت

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads