المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«زاخاروفا»: أمريكا تتعهد بإدخال المساعدات إلى فنزويلا

الجمعة 22/فبراير/2019 - 04:41 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الجمعة، إن أمريكا تخطط لإدخال المساعدات الإنسانية غدًا السبت، حسبما أعلنت روسيا اليوم.

وتابعت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، أن الولايات المتحدة الأمريكية تخطط لإسقاط شرعية الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، مؤكدًة على مواصلة روسيا لدعمها للشرعية في فنزويلا.

وأضافت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، أن أمريكا تقوم الآن بنقل المعدات، والتحضيرات البدائية لتمرير المساعدات الإنسانية إلى فنزويلا، مشيرًا إلى انتهاك الولايات المتحدة الأمريكية للشرعية، وتدخل صارخ في الشؤون الداخلية لبلاد.

وفي سياق متصل، أعلن زعيم المعارضة الفنزويلي خوان جوايدو، تنصيب نفسه رئيسًا لبلاد، وسارعت الولايات المتحدة الأمريكية بالاعتراف بشرعية، وطالبت الجيش بحماية البلاد، الأمر الذي أدى إلى اضطرابات شديدة على الساحة الدولية.

وبينما أعلنت روسيا تأييدها لشرعية الفرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، وطالبت الولايات المتحدة الأمريكية بعدم التدخل في الشؤون الداخلية للبلاد، مؤكدًا أن ماقامت بة واشنطن انتهاك للقانون الدولي، والعاهدات التي تم التوقيع عليها.

وقال قائد الجيش الفنزويلي، إنه متمسك بشرعية الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، واعتبر ما حدث انقلاب على الشرعية، وطالبت القيادات العسكرية بحماية البلاد، ورفض التدخل الخارجي في الشؤون الداخلي للدول، مؤكدًا أن ما حدث انتهاك صارخ لسيادة الدولة الفنزويلية.


وحصلت المعارضة الفنزويلية خلال الانتخابات البرلمانية على 65% من المقاعد البرلمانية ما وضع الحزب الحاكم في مشكلة، وأضعف موقف في القضايا والأزمات السياسية.

كما شهدت فنزويلا خلال الأيام الماضية مظاهرات حاشدة احتجاجًا على الصراع السياسي بين الرئيسين، وتردي الأوضاع الاقتصادية، وزيادة أسعار السلع الأساسية، ولذلك مع انخفاض أسعار النفط العالمية الذي تعتمد علية فنزويلا كمصدر أساسي للدخل القومي.







هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads