المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا.. «القوى العاملة» تستقبل طلبات 50 عامل في إحدى دول الخليج

السبت 23/فبراير/2019 - 09:48 ص
سمر جمال
طباعة
تستعد وزارة القوى العاملة إلى قبول طلبات 50 عامل إنتاج بإحدى شركات المباني في إحدى دول الخليج، وذلك اعتبارًا من غد الأحد 24 فبراير ويستمر حتى الخميس 28 فبراير الجاري.

وتتمثل امتيازات العمل، في راتب شهري للعاملين بعملة دولة العمل يوازي من 8 آلاف و600 جنيه مصري تقريبًا، كما سيتم توفير سكن ومواصلات وبدلات وإضافي وتذكرة السفر.


وأكدت وزارة القوى العاملة أنها لن تقبل أي طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة في المتقدمين للوظائف أومقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة، والتي يتمثل بعضها في ألا يزيد السن عن 35 سنة.

ومن جانبه أشار محمد سعفان وزير القوى العاملة، إلى أن الشركة الطالبة لا تشترط في المتقدم مؤهل بخبرة أو بدون، كما يجب تقديم صورة بطاقة الرقم القومي، وصورة جواز السفر ساري مدة لا تقل عن 3 سنوات، وصورة شخصية، والسيرة الذاتية موضح بها رقم الهاتف.

وعن طريقة تقديم الطلبات، أوضح محمد سعفان أنه يتم تقديم الطلبات إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج" بديوان عام وزارة القوى العاملة الواقعة في 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر بالقاهرة، من التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا في الفترة المحددة.

 كما لفت إلى الجهد المبذول من قبل مكاتب التمثيل العمالي التابعة لوزارة القوى العاملة بالخارج في توفير فرص عمل للعمالة المصرية في أسواق العمل بهذه الدول.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads