المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتصارات جديدة للتحالف العربي على ميليشيا الحوثي في أبين

السبت 23/فبراير/2019 - 12:43 م
دعاء جمال
طباعة
كانت قد أفادت قناة "العربية" اليوم السبت بتحقيق التحالف العربي لانتصارات جديدة ضد ميليشيا الحوثي في محافظة أبين.

غارات التحالف العربي

وأوضحت مصادر لقناة العربية بأن مقاتلات التحالف العربي والداعم للشرعية في اليمن كان قد استهدفت قيادات وعناصر من تنظيم القاعدة في مودية بمحافظة أبين اليمنية.

وأشارت الوكالة العربية إلى أن غارات التحالف العربي كانت قد استهدفت مواقع ميليشيا الحوثي في وادي عورمان شرق مودية في أبين.

وأوضحت "العربية" بأن تلك الاستهدافات كانت قد جاءت بالتزامن مع عملية عسكرية أخرى تقوم بها قوات الحزام الأمني في المحافظة.

غارات التحالف العربي

وأفادت "العربية" أيضًا في خبر عاجل لها عن مقتل وإصابة 30 عنصرًا من ميليشيا الحوثي في معارك مع قبائل حجور بمديرية قارة.

وفي سياق متصل، كان قد أعلن التحالف العربي عن استمرار عملياته خلال الأسبوع الماضي لمحاربة الجماعات الإرهابية.

وأضافت "العربية" بأن هناك عمليتين جرت إحداهما في السابع من يناير الماضي والتي أسفرت عن اقتحام منزل قائد ميداني لتنظيم القاعدة، أما عن العملية الثانية فكانت في بداية الشهر الجاري والتي تم العثور على أسلحة إيرانية المنشأ وذخائر ومخدرات وكمية من النقود المزورة.

وفي سياق متصل، كان المتحدث باسم التحالف العربي العقيد تركي المالكي قد كشف خلال تصريحات له بأن قوات خاصة سعودية ووحدات أمنية يمنية نفذت عمليتين عسكريتين استهدفت منزل قائد ميداني لتنظيم القاعدة في حضرموت، وأسفرت عن اعتقال عدد من الأشخاص.

إقرأ أيضا: المالكي: لا يوجد فرق بين تنظيم القاعدة وميليشيات الحوثيين
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads