المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باحث في شئون الجماعات الإسلامية يتوقع موعد سقوط داعش

السبت 23/فبراير/2019 - 01:38 م
زينب مصطفى
طباعة
قال منير أديب الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، منذ قليل، إن ملف الإرهاب من أهم الملفات التي سيتم مناقشتها في القمة العربية،وأن فكرة مواجهة الإرهاب يمثل أهم التحديات التي تواجه العالم الآن.

منير أديب: ساعات قليلة ويسقط علم المنظمات الدولية
وأوضح الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، أن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"في غضون ساعات أو أيام قليلة ويسقط هذا العلم بعد سقوط آخر جيوب التنظيم المتطرف في مدينة الباغون السورية وبالتالي يبقى مرحلة ما بعد داعش سوف ينتشر عن خلايا بروما يمثل خطورة أكبر في عواصم أوروبية وعربية.

القمة العربية الأوروبية 
تستضيف مصر يومي الأحد والاثنين المُقبلين، فعاليات القمة العربية الأوروبية، وذلك بمركز مؤتمرات مدينة شرم الشيخ.

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي أعمال القمة العربية الأوروبية 
ومن المقرر أن يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي أعمال القمة بحضور 24 من زعماء دول الاتحاد الأوروبي وعدد من زعماء الدول العربية وذلك تحت شعار "الاستثمار في الاستقرار".

أهم القضايا التي تبحثها القمة العربية الأوروبية

وتَبحث القمة العربية الأوروبية التي تستضيفها مصر عدد من القضايا، منها: التعددية، التجارة والاستثمار، الهجرة، الأمن، الوضع الإقليمي.

استعدادات شرم الشيخ لاستقبال القمة العربية الأوروبية
واستعدت شرم الشيخ لاستقبال القمة بأكثر من 50 سيارة إسعاف مجهزة بالرعاية المركزة، و4 عيادات ميدانية بها كافة التخصصات الطبية بالإضافة إلى إقامة مستشفى مجهز على أعلى مستوى داخل قاعة للمؤتمرات الكبرى، وفقًا لتصريحات الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads