المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية منتصف اليوم السبت 23 فبراير 2019

السبت 23/فبراير/2019 - 04:01 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم السبت 23 فبراير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

صور| رانيا محمود ياسين تتصدر بوستر فيلم قهوة بورصة مصر

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين بوستر فيلم قهوة بورصة مصر ، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو الشهير "انستجرام".

مشاهدة مسلسل رأفت الهجان 2 الحلقة 23 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن إليكم مشاهدة مسلسل رأفت الهجان 2 الحلقة 23 يوتيوب، الذي يكشف تفاصيل ملحمة وطنية في ملفات المخابرات المصرية وحقق نجاحًا كبيرًا.

صور| ملامح غادة عبد الرازق الحزينة تثير ضجة على السوشيال ميديا

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في أحدث جلسة تصوير لها عبر موقع انستجرام، بملامح حزينة ومكياج غامق، وسط تفاعل كبير من جمهورها الذي تفاعل مع الصور بآراء متباينة بين الإعجاب بالأزياء ودقة الملاحظة في التفاصيل.

عرض فروزين شو على مسرح عبد المنعم جابر في الإسكندرية

يستعد مسرح عبد المنعم جابر في الإسكندرية لاستقبال عرض فروزين شو، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، على أن يُعاد بعد ساعتين على نفس المسرح.

أغنية عمرو دياب الجديدة مع تركي آل الشيخ.. الهضبة يعلن التفاصيل

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي اهتمامًا كبيرًا بتفاصيل أغنية عمرو دياب الجديدة مع تركي آل الشيخ، والتي كشف الهضبة عن بعض كلماتها عبر صفحته الرسمية على «انسجترام».

بالحب والشجن.. رسالة زيزي عادل لوالدتها

وجهت المطربة زيزي عادل رسالة إلى والدتها؛ بمناسبة عيد ميلادها، حيث حملت رسالة زيزي عادل لوالدتها شجنًا وحنينًا.

وفاة الفنان مصطفى الشامي عن عمر يناهز 75 عاما

سادت حالة من الحزن داخل الوسط الفني بعد وفاة الفنان مصطفى الشامي، عن عمر يناهز الـ 75 عامًا، إثر تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات ودخل في غيبوبة لعدة أيام ثم فارق الحياة.

صور| زينة في جلسة تصوير مثيرة بملابس النوم: كنا بنجرب

ظهرت الفنانة زينة في جلسة تصوير جديدة لها وهي ترتدي ملابس المنزل، والتي حازت على إعجاب جمهورها، معبرين عن مدى إعجابهم بإطلالتها الجديدة والمميزة كعادتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads