المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلمي طولان يتحدث عن المواجهة النارية أمام الهلال السعودي

الأحد 24/فبراير/2019 - 01:45 ص
أنس عبد الغني
طباعة

كشف حلمي طولان المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري عن أخر استعدادات الفريق للمواجهة النارية غدا الإثنين أمام الهلال السعودي، في إياب دور الـ 8 من بطولة كأس زايد للأندية .


وقال طولان في تصريحات خاصة "لبوابة المواطن": أنه على ثقة في تقديم لاعبيه مباراة كبيرة مؤكدا على أن نتيجة مباراة الذهاب صعبت علينا من مهمة الصعود إلى دور قبل النهائي.


وأضاف : فوارق الإمكانيات كبيرة ولكن هدفنا في هذه المواجهة تحقيق الفوز وإمتاع الجماهير وإحراج المنافس وإثبات أننا خصم قوي وحتى وأن لم يحالفنا الصعود.


وأوضح: وجود الجماهير سيكون عامل إيجابي لنا، وسيمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية لتقديم كل إماكنياتهم مضيفا : طلبت من اللاعبين التحرر من الضغوط وإمتاع أنفسهم داخل الملعب.


وأختتم: سنلعب بطريقة متوازنة وبالتاكيد من الصعب الاندفاع إلى الهجوم وترك مساحات في الخلف فالفريق السعودي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى لذلك سوف يكون من ضمن أهدافنا عدم تلقي أي أهداف في شباكنا.


وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين بفوز الهلال السعودى 3 / 0، وتأمل جماهير زعيم الثغر في أن يقدم لاعبيه أداء مميز وتحقيق الفوز حيث يحتاج الفريق السكندرى للفوز بأربعة أهداف حتى يتمكن من التأهل للدور قبل النهائي.


يذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيحلي قد أعلن عن توفير أتوبيسات لنقل جماهيره، إلى ملعب استاد الجيش ببرج العرب، لمؤازرة فريقها أمام الهلال السعودي بكأس زايد للأبطال، حيث طرح إدارة النادي السكندري، عدد ١٠ آلاف تذكرة لجماهير زعيم الثغر من أجل مؤازرة الفريق في اللقاء.


اقرأ أيضاً..

حلمي طولان في حوار خاص لـ"بوابة المواطن": هناك حملات مدفوعة لرحيلي.. ونبني فريق المستقبل للاتحاد السكندري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads