المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العقبى: مباريات دمنهور القادمة كؤوس..وسننافس للنهاية

الأحد 24/فبراير/2019 - 09:13 ص
جمال عقل
طباعة
قال هانى العقبى المدير الفنى للفريق الأول للكرة بنادى ألعاب دمنهور أنه سيخوض المباريات القادمة وكأنها كؤوس، مشيراً إلى أن مشوار المنافسة مازال طويلاً، وأنه لم ولن يفقد أمل المنافسة على الصعود للممتاز وستكون المنافسة حتى النهاية. 
 

ومن ناحية أخرى يستأنف الفريق الأول للكرة بنادي ألعاب دمنهور ، تحت قيادة مديره الفنى هانى العقبى نجم الأهلي السابق ، تدريباته الجادة عصر اليوم الأحد، عقب الراحة التى منحت للاعبين لمدة 48 ساعة استعدادا للمباراة الهامة والمرتقبة أمام نظيره أبو قير للأسمدة.

ومن المقرر أن يلتقى فريق نادى ألعاب دمنهور بنظيره أبو قير للأسمدة الخميس المقبل على ملعب أبو قير للأسمدة بالطابية ، فى إطار منافسات الجولة الــ20 للمجموعة الثالثة التى تضم أندية بحري والإسكندرية بدورى القسم الثانى.

كما أوضح هانى العقبى المدير الفنى لـ ألعاب دمنهور أنه سيسعى لتجهيز فريقه بشكل جيد من أجل العودة لسكة الانتصارات واسترداد قمة المجموعة الثالثة و مصالحة جماهير دمنهور العاشقة لكرة القدم.

قال العقبى فى تصريحات خاصة لــ « بوابة المواطن »، إنه يجب على اللاعبين بذل الكثير من الجهد فى التدريبات والقتال داخل الملعب واللعب بروح قتالية عالية لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل العودة لاعتلاء قمة المجموعة من جديد والاستمرار فى المنافسة على الصعود والتمسك بأمل الصعود للممتاز .
كان دمنهور قد تعادل بهدفين لمثلهما فى الجولة الماضية أمام سيدى سالم وفقد نقطتين غاليتين،فى مشوار المنافسة على قمة المجموعة الثالثة أبعداه عن صدارتها.

يذكر أن ألعاب دمنهور يحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة بفارق الأهداف عن طنطا والمنصورة المتصدرين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads