المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صراع ثلاثى بين طنطا والمنصورة ودمنهورعلى قمة بحرى

الخميس 21/فبراير/2019 - 06:50 م
جمال عقل
طباعة
واصل فريق نادي طنطا، بقيادة أيمن المزين سلسلة نتائجه الطيبة، بالفوز على مركز شباب تلا بهدفين مقابل هدف أحرزهما سليمان عبد ربه ومحمود مكى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بالمجموعة الثالثة " بحرى والإسكندرية "، بدورى القسم الثانى، ليصعد لقمة المجموعة برصيد 35 نقطة في الصدارة، بينما توقف رصيد شباب تلا عند 10 نقاط فى المركز قبل الأخير، لتشتعل المنافسة من جديد بين الخماسى طنطا ودمنهور والمنصورة والأوليمبى والرجاء.


كما أسفرت باقى نتائج الجولة الــ 19 عن فوز المنصورة على غزل المحلة بهدف نظيف،ليرفع المنصورة رصيده إلى 35 نقطة فى المركز الثاني، بينما توقف رصيد الغزل عند 28 نقطة فى المركز الثامن، ويبتعد عن مربع المنافسة على الصعود للممتاز. 
 
وحقق فريق النادى الأوليمبى، بقيادة أحمد سارى ،الفوز على شقيقه أبوقير للأسمدة بهدف ليرفع الأوليمبى رصيده إلى 34 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بينما توقف رصيد أبو قير عند 30 نقطة فى المركز السابع.

وتفوق الحمام على نظيره كفر الشيخ بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة يحتل بها المركز التاسع، بينما توقف رصيد كفر الشيخ عند 19 نقطة فى المركز الــ 11.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة دمنهور وسيدي سالم، ليفقد دمنهور نقطتين غاليتين فى مشوار المنافسة، ويصل رصيده إلى 35 نقطة ويتراجع للمركز الثالث، بينما وصل رصيد سيدى سالم إلى 8 نقاط فى المركز الأخير. 

كما تعادل بلدية المحلة والجزيرة المطروحي بدون أهداف، ليرفع بلدية المحلة رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز السادس، بينما وصل رصيد الجزيرة إلى 16 نقطة فى المركزالــ 12 . 

وكان فريق الرجاء، قد حقق الفوز أمس على فاركو بهدفين مقابل هدف فى إفتتاحية تلك الجولة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads