المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في رمضان 2019 .. مريم حسن داخل قمر هادي

الأحد 24/فبراير/2019 - 12:00 م
الفنانة مريم حسن
الفنانة مريم حسن
سارة السعيد
طباعة
تشارك مريم حسن في بطولة مسلسل قمر هادي، مع النجم هاني سلامة المقرر عرضه في موسم رمضان 2019 والذي يشهد منافسة كبيرة بين النجوم.

بدايات أول يوم تصوير

وبدأت مريم حسن، تصوير أولى مشاهدها خلال أحداث المسلسل أمام هاني سلامة، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتعد هذه المرة الأولى لها التي تشارك فيها النجم هاني سلامة.

مسلسل قمر هادي المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2019 وهو من تأليف إسلام حافظ، وتحت قيادة المخرج روؤف عبد العزيز، وإشراف عام على الإنتاج للمنتج حسام شوقي.

ويكثف المخرج رؤوف عبد العزيز عدد ساعات التصوير خلال الفترة الحالية من اجل سرعة الانتهاء من الحلقات الأولى من المسلسل بوقت كافي.

ويعد "قمر هادي "ثالث تعاون يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما شكلا ثنائيا حققا نجاحا باهرا خلال الفترة الماضية في كل من بمسلسل "فوق السحاب" ،و"طاقة نور".

مسلسل "قمر هادى" يشارك فى بطولته بجانب هانى سلامة، كل من داليا مصطفى،،و يسرا اللوزى، ومحسن محيي الدين، وهادي الجيار ،وأشرف زكي، وحمزة العيلى، ومؤمن نور، أية سماحة، وعدد آخر من النجوم الشابة، ومن إنتاج سينرجي.

ولم تكتف مريم بمسلسل واحد في رمضان القادم، حيث تعاقدت على مسلسل "أو جبل" مع الفنان مصطفى شعبان، ويشاركها عدد من النجوم منهم "نجلاء بدر، وعائشة بن أحمد، محمد علي رزق، محمود البزاوي، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

كانت مريم حسن تألقت في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، خلال حلقات جدول الضرب مع الفنان أحمد مجدي، ويحكي العمل عن 9 قصص عن قضايا المرأة.

اقرأ أيضا: مسلسلات رمضان 2019.. باشا مصر يقع في صراعات بـ كلبش 3
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads