المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مساعد وزير الخارجية: الجو العام للقمة العربية الأوروبية 2019 ساهم في تبادل وجهات النظر

الإثنين 25/فبراير/2019 - 04:49 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد السفير عمرو رمضان، مساعد وزير الخارجية للشؤون الأوروبية، أن القمة العربية الأوروبية 2019 تعد قمة تاريخية لأول مرة تشهد لقاءًا بهذا المستوى من القادة.

مساعد وزير الخارجية للشؤون الأوروبية
وأوضح مساعد وزير الخارجية، أن الجو العام للقمة العربية الأوروبية 2019 كان إيجابيا وساهم في تبادل وجهات النظر.

الموقف العربي بشأن القضية الفلسطينية
وأشار مساعد وزير الخارجية للشؤون الأوروبية، إلى أن الموقف العربي موحد وواضح للجميع بشأن القضية الفلسطينية، الفتًا إلى أنه على هامش القمة العربية الأوروبية 2019 عقدت العديد من اللقاءات الهامة.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، أعمال الجلسة الختامية لـ القمة العربية الأوروبية الأولى المنعقدة في شرم الشيخ، والتي وجه خلالها رسالة إلى الزعماء والقادة والشعوب العربية والأوروبية.

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ختام القمة العربية الأوروبية 2019 الأولى على أهمية تجديد اللقاءات، مشيرًا إلى أن هذا يعزز من قيمة العلاقات بين الشرق والغرب.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر لكل من ساهم بأى شكل فى انجاح القمة العربية الأوروبية الأولى.

الرئيس السيسي يختتم القمة العربية الأوروبية 2019
واختتم الرئيس السيسي القمة العربية الأوروبية 2019، قائلًا: "أيتها الشعوب العظيمة المحبة للسلام: لقد اختتمنا اليوم بنجاح قمتنا في شرم الشيخ، مدينة السلام، إلا أن نجاح التعاون العربي الأوروبي يظل في النهاية رهنًا بعملكم أنتم، ولن يُكتب له الاكتمال إلا من خلال جهودكم، فأنتم أول المعنيين بلقائنا هذا، وأنتم من سيجني ثمار عملنا المشترك، فأدعوكم، بكل ود ومحبة، أن تتجاوزوا كل ما يفرقكم، وأن تتمسكوا بكل ما يجمعكم، حتى ننطلق جميعا إلى مستقبل أفضل للإنسانية بأسرها".

وعلى هامش القمة المشتركة مع رئيس المجلس الأوروبي، شهدت القمة مشاركة 50 دولة، بينهم 28 أوروبية، و25 أفريقية، وذلك من أجل مناقشة العديد من الملفات الهامة، على رأسها السياسية والاقتصادية، وكذلك المسائل المرتبطة بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية، من بينها القضية الفلسطينية، وسبل التوصل إلى السلام الشامل والعادل.

اقرأ أيضًا: بعد القمة العربية الأوروبية الأولى.. «شكري» يطير إلى جنيف
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads