المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شيري عادل تهنئ رامي مالك بالأوسكار: فعلها

الإثنين 25/فبراير/2019 - 09:01 م
إسماعيل فارس
طباعة
حرصت الفنانة شيري عادل، على تقديم التهنئة الى الفنان المصري الأمريكي رامي مالك بعد تتويجه بجائزة الأوسكار عن فيلم Bohemian Rhapsody، وذلك خلال الحفل الذي أقيم فجر اليوم الاثنين.

وكتبت شيري عادل على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مهنئة رامي مالك قائلة: " فعلها .. الأوسكار .. رامي مالك .. فيلم BRAVO .. Bohemian Rhapsody"

وكان رامي مالك الممثل الامريكي من اصول مصرية، نجح منذ عدة أسابيع فى التتويج بجائزة الـ جولدن جلوب جلوب Golden Globes 2019، حيث حصل على جائزة أفضل ممثل، وطرح الفيلم فى دور العرض السينمائي يوم 2 نوفمبر من العام الماضى، وحقق إيرادات وصلت إلى 744 مليون دولار أمريكي.

فيلم "Bohemian Rhapsody"، بطولة رامي مالك، ويجسد خلاله دور المطرب الشهير فريدي ميركوري، ويشاركه البطولة لوسي بوينتون، جويليم لي، بن هاردي، جوزيف مازيلو، ايدان جيلن، توم هولاندر، ألين ليش، مايك مايرز وإخراج بريان سينجر.

اقرأ أيضا: تفاصيل تهنئة إسرائيل للفنان رامي مالك بعد جائزة الأوسكار 2019

ويتمحور العمل في إطار درامي موسيقي، حول قصة المغني "فريدي ميركوري" المعروف بشذوذه لفريق Queen وموسيقاهم، حيث تحدى فريدي الصور النمطية لتصبح الفرقة واحدة من أكثر الفرق المحبوبة عالميًا، ويتتبع الفيلم صعود للفرقة من خلال أغانيهم الأيقونية، حتى يصلوا إلى نجاح لا مثيل له، وفى تحول غير متوقع يقرر فريدى الابتعاد عن الفرقة لتحقيق مسيرته الفردية، وبعد أن عانى بشكل كبير بعد انفصاله عن الفرقة، تمكن من جمع شمله مع زملائه فى الوقت المناسب من أجل حفله Live Aid، ليقود الفرقة فى واحدة من أعظم العروض في تاريخ موسيقى الروك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads