المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وليد صلاح الدين: الاتحاد استفاد من المشاركة في البطولة العربية

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 01:24 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، وليد صلاح الدين، أن لاعبي زعيم الثغر اجتهدوا بقوة خلال مباراة اليوم، أمام الهلال السعودي رغم قوة الفريق السعودي.

وقال وليد صلاح الدين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كورة كل يوم الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة الأولى: «الهلال السعودي رغم صدامه مع أهلي جدة في نصف نهائي كأس زايد إلا أن الهلال هو المرشح الأول للفوز بالبطولة».

وأضاف: «استفدنا خبرات كبيرة من المشاركة في كأس زايد وقدمنا مباريات قوية وأخرجنا فرق كبيرة مثل الترجي والزمالك ولكن سنبدأ التركيز في مباريات الدوري».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads