المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الترسانة يفرج عن المكافآت للفوز على دمياط

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 09:16 ص
جمال عقل
طباعة
قرر مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة النائب طارق سعيد ، الإفراج عن مكافآت الفريق ، ورفع التجميد المالي المفروض على لاعبي الفريق الكروي الأول بعد استعادة صدارة المجموعة الثانية والفوز الأخير على الشمس بأربعة أهداف لهدف في الجولة التاسعة عشر.


كما وعد مجلس إدارة نادي الترسانة لاعبي الفريق بصرف مكافأة مالية خاصة لن تقل عن2000 جنيه في حالة الفوز علي دمياط خلال اللقاء المرتقب في الجولة الــ 20 ومواصلة الانتصارات من أجل الحفاظ علي القمة. 

وقال أحمد رجب،المدرب العام للفريق الأول للكرة بنادى الترسانة ، إن فريقه يواصل استعداداته لمباراة دمياط بكل قوة ،ووسط تركيز من جانب الجهاز الفني بقيادة أحمد كشري المدير الفني حيث نعمل علي تجهيز ثلاثي الهجوم حسين حمدي وإيهاب فؤاد وحكيم ألابي بجانب عمر طارق العائد من الإصابة والذي يدرس الدفع به كبديل في الشوط الثاني خلال اللقاء المقبل أمام دمياط.

وأضاف رجب أن مباراة دمياط المقبلة تمثل أهمية خاصة وندخلها تحت شعار « لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط » من أجل الاستمرار على قمة المجموعة الثانية. 

كان فريق الترسانة ،قد حقق فوزاً كبيراً على نظيره الشمس ،برباعية مقابل هدف، فى الجولة الماضية ، بالمجموعة الثانية.

يذكر أن فريق الترسانة يحتل صدارة المجموعة الثانية التى تضم أندية « القاهرة والقناة » برصيد 38 نقطة ، بدورى القسم الثانى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads