المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| حقيقة غلق المحلات التجارية بكفر الشيخ

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 10:44 ص
حقيقة غلق المحلات
حقيقة غلق المحلات التجارية بكفر الشيخ
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
انتشرت شائعة قوية بين أهالي مدينة كفر الشيخ، حول قيام الغالبية العظمى من أصحاب المحلات التجارية بإغلاق محلاتهم خشية من حملات مصلحة الضرائب على المبيعات، ووضعها تقديرات جزافية ومضاعفة لضرائب القيمة المضافة.

حقيقة غلق المحلات التجارية بكفر الشيخ
«بوابة المواطن» الإخبارية، تواجدت وسط عددا من المحلات التجارية للوقوف على حقيقة تلك الأخبار، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بكثرة خلال الساعات الماضية، وتسببت حالة من القلق لدي كل من يسمعها.

امسك إشاعة
«علي عبد الحميد»، صاحب محل أحذية، أكد أنه لم يسمع شيئا عن هذه الإشاعة، وبين أن تلك الإشاعات تضر بصالح المواطنين، لأنها تثير البلبلة وعدم الاستقرار في السوق التجاري داخل المحافظة.

بينما أضاف «شادي سلام»، صاحب محل ملابس جاهزة، نحن لم نسمع شيء من هذا القبيل والشغل مستمر دون توقف المحلات جميعها مفتوحة منذ الصباح ومستمرة في العمل دون مشاكل ربما اختلط الأمر لدى البعض فيمكن أن تكون بعض الجهات الرقابية الأخرى فمثلا رجال المصنفات يقومون بحملات متكررة على المحلات، وبعض الحملات التي يقوم بها مجلس المدينة وهي كثيرة الحملات أما مسألة الضرائب فهذا شيء أخر أعتقد أن له نظام مختلف.

بينما أكد أحد مسؤولي مصلحة الضرائب بكفر الشيخ، أن تلك الأخبار عارية تمامًا من الصحة، ولا صحة لما يتردد من غلق المحلات خوفا من وجودها، مؤكدا أن الضراب لا تقوم بحملات لجمع أموال من المواطنين أصحاب المحلات بشكل عشوائي، وأن الحملات تكون في حالة الرغبة في حصر أصحاب المحلات الغير مرخصة والتي ليس لديها ملفات وليس لأصحابها سجل تجاري. 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads