المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| إصدار حصص استيرادية جديدة ببورسعيد

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 01:46 م
محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد
جهندا عبدالحليم
طباعة
تواصل «بوابة المواطن» الإخبارية، دورها في كشف الحقائق من خلال امسك إشاعة وهو موضوع ثابت يومي؛ يهدف إلى كشف الحقائق للمواطنين بالاستعانة بمصادر موثوق منها.

وتكشف امسك إشاعة اليوم الثلاثاء، حقيقة إصدار حصص استيرادية جديدة في محافظة بورسعيد؛ على خلفية قيام عدد من الأشخاص بوعود ليس لها أي أساس من الصحة لبعض المواطنين الراغبين في الحصول على بطاقات استيرادية وذلك مقابل مبالغ مالية على امل ان يساعدونهم في الحصول عليها.

وكان تداول مؤخرًا في الشارع البورسعيدي وعلى مواقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، أخبار تفيد حصص استيرادية جديدة وكان لنا أن نتحقق من هذا الأمر حتى لا تتكرر عمليات النصب التي تتم من قبل مجهولين على المواطنين.

ومن جانبه نفى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ما يتم تداوله حالياً من شائعات حول إصدار بطاقات استيرادية جديدة، وأن بورسعيد استوفت حصتها تمامًا في هذا الأمر بعد أن بلغت جملة الحصة الاستيرادية بمختلف فئاتها 160 مليون جنيه. 

وأكد محافظ بورسعيد أن التعاون مع أصحاب البطاقات الأصليين يتم من خلال الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة صاحبة الولاية علي هذه البطاقات ولن يكون هناك أي تعامل مع سماسرة البطاقات وفي حالة تدخل السماسرة سيتم وقف التعامل بالبطاقة ويتحمل صاحبها المسئولية القانونية .

وأوضح أن المنظومة الجديدة التي يتبعها الجهاز التنفيذي هدفها الأساسي الحفاظ على حقوق أصحاب البطاقات الاستيرادية ومنع التلاعب أو المضاربة بها وانة لن يكون هناك تغيير في السياسة المتبعة حاليا في إدارة منظومة البطاقات الاستيرادية خلافا لاي اقاويل او شائعات حول هذا الأمر وعلي الجميع ان يقدم المصلحة العامة قبل المصلحة الشخصية منعا لحدوث مشاكل قد يتعرض لها من يخالف ذلك.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads