المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على تاريخ مواجهات مانشسترسيتي وويست هام قبل موقعة الغد

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 04:42 م
أحمد جمال
طباعة
يستعد فريق مانشستر سيتي، لمواجهة ويست هام يونايتد، غدًا الأربعاء، في المواجهة الـ36، التي تجمع الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويستضيف مانشسترسيتي، نظيره ويست هام يونايتد، مساء غدًا الأربعاء، عند الساعة العاشرة، على ملعب استاد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق وأن ألتقى مانشستر سيتي بالضيوف، ببطولة الدوري، في 35 لقاء سابق، تمكن خلالهم الفريق السماوي من الفوز في 20 مباراة، مقابل 9 انتصارت لويست هام، فيما كان التعادل حاضرًا في 6 مواجهات.

وتمكن هجوم السيتزنزن خلال هذه المواجهات من هز شباك ويست هام بـ60 هدفًا، في حين استقبلت شباك مانشسترسيتي 35 هدفًا.

وكان مانشسترسيتي تمكن من تحقيق فوزًا عريضًا على الضيوف في مباراة الدور الأول بعدما انتهت المباراة بفوز السيتزنز بأربعة أهداف نظيفة.

ويدخل مانشستر سيتي لقاء الغد مفتقدًا لجهود كل من جون ستونز وجابريل جيسوس ولابورت وفيرناندينيو، بداعي الإصابة.

حيث قال بيب جورديولا في وقت سابق :"ما زلنا نفتقد لجون ستونز وجابريل جيسوس وأيضا سنفتقد للابورت وفيرناندينيو ".

الجدير بالذكر أن الفريق السماوي يتطلع لاستعادة صدارة جدول الترتيب، حيث بأتي في الوصافة برصيد 65 نقطة، في حين يحتل الضيوف المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads