المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| عمرو سعد يستعين بـ وحيد سيف وعلى الشريف لتفسير غيابه عن الدراما

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 11:02 م
إسماعيل فارس
طباعة
برر النجم عمرو سعد، سبب غيابه عن الدراما التليفزيونية فى الفترة الأخيرة، من خلال صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وذلك من خلال استعانته بمشهد من فيلم "المتسول"، الذي جمع الفنان وحيد سيف بـ على الشريف.

وفى المشهد الشهير، سأل الفنان على الشريف، وحيد سيف عن أسباب غيابه عن العمل، ليرد عليه قائلاً: "انا اغيب زي ما انا عايز ياهاموش .. انا لما اغيب مابغبش كدة اونطة .. انا بغيب عشان افنن عشان ارسم عشان اخطط .. انا شغلتي شغلة مزاج يا استاذ مش لعب عيال".

وابتدي الفنان عمرو سعد منذ اسبوع تصوير مشاهده فى مسلسله الجديد "بركة"، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل، وذلك بعدما تم تأجيله العام الماضي.

مسلسل "بركة"، يجسد بطولته كل من عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقي، عبد الرحمن أبو زهرة، هنادي مهني، مصطفى درويش، تأليف محمود الشواف، أخراج محمود كريم، إنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث مسلسل "بركة"، حول شاب يأتي من صعيد مصر مع والدته ليستقرا في القاهرة، وبمرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

اقرأ ايضاً: عمرو سعد ينعى والدة مصطفى خاطر
واقترب عمرو سعد كذلك من إنهاء تصوير مشاهده بفيلم "حملة فرعون " المقرر عرضه فى السينمات خلال الفترة المقبلة، ويشاركه البطولة كل من الفنانة روبي ومحمود عبد المغني، وحورية فرغلى، ورامز أمير، وحمدي الميرغني، ومحمد لطفى، من تأليف كريم حسن بشير، إخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج محمد السبكي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads