المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| سليم سليمان يكشف تفاصيل دوره وكواليس مسلسل "حدوتة مرة" لغادة عبد الرازق

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 04:01 ص
إسماعيل فارس
طباعة
أعرب الفنان الشاب سليم سليمان، عن سعادته البالغة بالمشاركة فى مسلسل "حدوتة مرة"، للنجمة غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2019.

وقال سليم سليمان فى تصريحات لـ "بوابة المواطن"، أنه يقوم فى مسلسل "حدوتة مصرية"، بشخصية "ميكانيكي"، تربطه علاقة صداقة قوية بالفنان أحمد صفوت خلال أحداث العمل، وبمرور الوقت يقوم بتوريط الأخير فى مشكلة كبيرة دون قصد منه.

واشاد "سليمان، بـ مخرجة المسلسل ياسمين أحمد، لافتاً إلى أنها مخرجة جيداً جداً وعلى قدر كبير من التمكن، كما أن موقع التصوير "اللوكيشن" جميل جداً، وأحمد صفوت فنان رائع، وسعيد بالوقوف أمامه، معرباً عن أسفه لعدم مواجهته للفنانة غادة عبد الرازق فى اى من مشاهد العمل.

اقرأ ايضاً: غادة عبد الرازق تواصل تصوير مسلسل حدوتة مرة

واشار سليم سليمان، إلى أنه يشارك ايضاً في الفترة الحالية بمسرحية "جريما فى المعادى"، تدريب وإخراج النجم أشرف عبد الباقي، كما أنه ينتظر عرض مسرحية كوكو شانيل، التي تقوم ببطولتها النجمة شريهان، من إخراج هادي الباجوري، وتأليف مدحت العدل.

يذكر أن مسلسل "حدوتة مرة"، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، وغيرهما، وإخراج ياسمين أحمد فى أول تجربة لها.

ويشار إلى أن سليم سليمان فنان شاب ولد عام 1988، تخرج من كلية الزراعة، ومن قسم المسرح بكلية اﻵداب في جامعة الإسكندرية عام 2014، وشارك فى عدة أعمال منها مسلسلات "سيدنا السيد، خيبر، الكبير قوي، العراف، قلوب، سجن النسا، ظرف اسود، وفي السينما شارك في أفلام "واحد صفر، المعدية، واخيرًا فيلم البر الثاني".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads