المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 حقائق عن ليفربول عندما يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 05:50 ص
محمد الزفتاوي
طباعة

يستضيف ملعب أنفيلد مباراة ليفربول وضيفه واتفورد في الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء.


4 حقائق عن ليفربول عندما يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي 


وترصد "بوابة المواطن" 4 حقائق مهمة ومثيرة عن هذه المباراة:

1- لم يخسر ليفربول في آخر 6 مباريات لعبها أمام واتفورد، فاز في خمس وتعادل في لقاء وحيد، سجل 20 هدفًا وخرجت شباكه نظيفة في 4 مناسبات.

2- في 10 مواجهات بالدوري خاضهم واتفورد أمام ليفربول على ملعب "أنفيلد" خسرهم جميعًا، اتتصر مرة وحيدة عام 1999.

3-يمتلك يورجن كلوب سجل تهديفي رائع أمام واتفورد منذ توليه الإدارة الفنية للريدز، أحرز رجاله 13 هدفًا فقط في مواجهات أنفيلد، وهو المعدل الأكثر بعد أرسنال 15 هدف.

4- أحرز ليفربول 5 أهداف على الأقل آخر مواجهتين أمام واتفورد على أرضه، أخر فريق فعل ذلك، مانشتسر سيتي ضد تشيلسي موسمي 1956/1957، 1958/1959.

يذكر أن ليفربول تعادل في الجولة الماضية مع مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافود، وقلص فارق النقاط لصالح مانشستر سيتي حيث أصبح يمتلك 66 نقطة، ويليه السيتيزن بـ 65 نقطة.


اقرأ أيضًا:كلوب يؤكد جاهزية كيتا وغياب لوفرين عن مواجهة واتفورد.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads